تحديث بيانات الصندوق العقاري واستعلام عن اسماء مستفيدي الدعم السكني

تحديث بيانات الصندوق العقاري واستعلام عن اسماء مستفيدي الدعم السكني

تحديث بيانات الصندوق العقاري ، من خلال هذا المقال سنشرح لكم طريقة تحديث بيانات الصندوق العقاري لجميع مستفيدين برنامج سكني البنك العقاري وقروض الدعم الحكومي ومن هم علي قوائم الانتظار، كما سنقدم لكم رابط استعلام عن اسماء مستفيدي الدعم السكني وزارة الاسكان السعودية وذالك من خلال موقع صندوق التنمية العقاري redf.gov.sa.

كما يتيح الصندوق العقاري خدمة استعلام عن الصندوق العقاري برقم الهويه أو برقم السجل المدني، وطلب قرض سكني أو معرفة اسماء المستفيدين من دفعات سكني ، كما يقدم أيضا حاسبة الدعم التمويلي لحساب مقدار الدعم السكني، والكثير من الخدمات الالكترونية الأخري التي يقدمها للمواطن السعودي بخلاف رقم الصندوق العقاري والرسائل القصيرة التي يستقبلها المواطنين علي مدار اليوم تتضمن أخر أخبار صندوق التنمية العقاري ووزارة الاسكان السعودية.

تحديث بيانات الصندوق العقاري

صندوق التنمية العقارية بالتعاون مع وزارة الاسكان، يقمن بشكل دوري ارسال رسائل لجميع المستفيدين عبر الهاتف الجوال لاخبارهم باخر اخبار صندوق التنمية العقارية، كما اعلنت أنة لا يوجد موعد محدد لتحديث بيانات صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني ورقم الهوية.

تحديث بيانات الصندوق العقاري
تحديث بيانات الصندوق العقاري
  • لتحديث بيانات صندوق التنمية العقاري يجب عليك أولا الدخول الي موقع الصندوق العقاري.
  • كتابة جميع البيانات بشكل صحيح وكتابة رقم السجل المدني أو رقم الهوية أذا كنت مستخدم جديد.
  • اذا كنت مسجل في الموقع يمكنكم الدخول مباشر الي تحديث البيانات الشخصية.
  • وتعديل جميع البيانات التي قمت بأدخالها مسبقا الي البيانات الجديدة.

موقع الصندوق العقاري

موقع الصندوق العقاري يقدم أيضا الكثير من الخدمات الالكترونية الاخري مثل طلب قرض المعجل والاستعلام عن اسماء مستفيدي منتجات سكني، أو طلب الدعم الحكومي الاستفادة من برنامج سكني الذي تقوم برعايتة وزارة الاسكان السعودي بالتعاون مع البنك العقاري، بتسهيلات في السدد ونسبة تمويل ثابتة 2.25%.

وتكون مدة تسديد قرض المعجل أو صندوق التنمية العقاري البنك العقاري خمسة عشر عام لقرض البنك العقاري وخمس سنوات لقرض المعجل، اي يبلغ أجمالي سنوات تسديد القرض 20 سنة تكون خلالهم نسبة الفائدة ثابتة 2.25%، وذالك لتقديم خدمة أفضل للمواطن السعودي من قبل الصندوق العقاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *