“هاتريك فيرمينيوووووو” 3-1 للأهلي هنا ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والحزم اليوم دوري روشن 2024/2024

“هاتريك فيرمينيوووووو” 3-1 للأهلي هنا ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والحزم اليوم دوري روشن 2024/2024

 

متابعي موقع ثقفني داخل وخارج المملكة أعدكم أنكم ستنبهرون بمستوى الدوري السعودي هذا العام، مع بداية المباراة روعة في كل شيء المدرجات ملتهبة واللاعبين يقدمون أفضل أداء، الأهلي يسجل هدفين في 10 دقائق من المباراة، عن طريق النجم البرازيلي فيرمينيو ليعلن أن الأهلي ناوي على المنافسة بقوة هذا الموسم.

نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي 2 صفر بهدفين للنجم البرازيلي فيرمينيو.

مع بداية الشوط الثاني تراجع كبير في أداء لاعبي الأهلي أستغله الحزم وسجل من خطأ فادح للحارس ميندي سجل الحزم هدفه الأول في الدقيقة 50.

وفي الوقت الذي بحث الحزم عن هدف التعديل يفاجأ فيرمينيو الجميع ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 70  ليقضي على أمال الحزم في العودة.

يبحث الأهلي عن نتيجة إيجابية الليلة في بداية مشواره بعد الصفقات المدوية التي أبرمها هذا الصيف، فقد جلب 6 لاعبين من العيار الثقيل رياض محرز/ روبرتو فيرمينيو/ سان ماكسيمان/ رياض بودبوز/ إدوارد ميندي/ إيبانيز/ وسوف تنقل أحداث المباراة على الهواء مباشراً عبر تردد قناة SSC HD 1 ،ويعلق عليها على القناة المعلق فهد العتيبي.

نتيجة مباراة الأهلي والحزم اليوم في الدوري

متابعي موقع ثقفني سنتابع معكم المباراة ونقدم لكم تغطية حية ومباشرة للمباراة من أهداف وفرص للفريقين وملخصات للمباراة فتابعونا مع بداية المباراة بعد لحظات.

الأهلي 0
الحزم 0

التشكيل الرسمي للأهلي في المباراة

  • حراسة المرمى : |دوارد ميندي.
  • خط الدفاع : الحريجي/ إيبانيز/ فهد الحمد / إبراهيم الزبيدي.
  • خط الوسط : – فرانك كيسي/ علي الأـسمري/ رياض محرز/ رياض بودبوز/ سان ماكسيمان.
  • خط الهجوم : روبرتو فيرمينيو.

تاريخ مواجهات الأهلي والحزم

بالنظر للتاريخ وجد أن التاريخ في صالح الأهلي فقد تقابل الفريقين قبل هذه المباراة في 18 مباراة سابقة حقق الأهلي الفوز في 9 مباريات بينما فاز الحزم في 3 مباريات فقط وحسم التعادل نتيجة 6 مواجهات سجل الأهلي 32 هدف في شباك الحزم بينما سجل الحزم 19 هدف في شباك الراقي.

نتيجة مباراة الأهلي والحزم اليوم في أفتتاح مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، من أهم ما يتم البحث عنه اليوم من قبل جماهير الكرة السعودية بصفة عامة، والأهلي السعودي ونادي الحزم طرفي المباراة بصفة ،فالدوري السعودي محط أـنظار العالم بعد الصفقات المدوية التي تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية ،مما جعل 48 محطة تلفزيونية تتعاقد لنقل الدوري على الهواء مباشراً، وطبقاً لأخر التقارير فأن عدد مشاهدي الدوري السعودي، سيصل إلي أكثر من 300 مليون مشاهد حول العالم.

القناة الناقلة والمعلق

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الحزم

تابع موقعنا وسنقدم لكم ملخص بأهداف اللقاء وكافة التفاصيل فور بداية اللقاء.

بطاقة المباراة

المباراة أهلي جدة& الحزم
البطولة الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين
الموعد والتوقيت الليه 2023/08/11 الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة
الملعب ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة
القنوات الناقلة SSC HD 1

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *