وظائف البريد السعودي سبل 1445 للرجال والنساء من حملة البكالوريوس

وظائف البريد السعودي سبل 1445 للرجال والنساء من حملة البكالوريوس

أعلنت الآن مؤسسة البريد السعودي سبل عن توافر العديد من الوظائف المختلفة الآن للرجال والنساء من حملة البكالوريوس. وتسعى مؤسسة البريد السعودي سبل إلى التطور دائما وتوفير كافة الخدمات الحديثة للمواطن السعودي. والعمل على تشغيل أكب قدر ممكن من الأيدي العاملة السعودية من شباب ونساء سعوديين. وضمن منظومة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 تسعى مؤسسة البريد السعودي سبل إلى توفير فرص عمل جديدة ومختلفة للشباب سعودي الجنسية فقط. ومن خلال الصفحة الرسمية لسبل بوابة التوظيف تم الإعلان عن الوظائف الجديدة للرجال والنساء من حملة البكالوريوس فقط ضمن شروط محددة وذلك للعمل ضمن العديد من المجالات المتوفرة وإليكم كافة التفاصيل.

وظائف البريد السعودي سبل 1445 للرجال والنساء

تم الإعلان عن العديد من الوظائف في مؤسسة البريد السعودي سبل، وهي وظائف مخصصة للرجال والنساء في العديد من المحافظات بالمملكة العربية السعودية. وهي وظائف لها متطلبات محددة لذا يجب قراءتها بدقة وتركيز لمعرفة متطلبات الوظيفة. ومن أهم الوظائف المعلن عنها هي وظيفة

  • مدير عام التسويق والتخطيط والبحوث Marketing, Planning, and Research GM

تتطلب نلك الوظيفة تصميم وإدارة وتفسير الدراسات الاستقصائية والتجارب ومجموعات التركيز واستطلاعات الرأي وبيانات المبيعات بالإضافة إلى أبحاث السوق وما إلى ذلك. ذلك بالإضافة إلى العمل على التعاون مع محللي البيانات لترجمة بيانات المستهلك إلى معلومات وظيفية يسهل الوصول إليها. وأخيرا من أهم متطلبات الوظيفة إدارة علاقات قوية مع العملاء والموردين لتقديم معلومات المستهلكين والحملات التي لها تأثير مباشر على أهداف العمل وعائد الاستثمار.

رابط التقديم على وظائف سبل 1445

يتم التقديم للعمل المعلن عنه بمؤسسة البريد السعودي من خلال الصفحة الرسمية بوابة التوظيف سبل وذلك بدءا من اليوم العاشر من أغسطس 2023 ويستمر التقديم حتى خمس أيام من تاريخ المنشور. ويجب تسجيل كافة البيانات بشكل سليم حتى يسهل التواصل مع المتقدمين وعمل المقابلة الشخصية، لذا يجب تسجيل بيانات الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني بالإضافة إلى التخصص والبيانات الدراسية وما إلى ذلك. وقد أوشك التقديم على الانتهاء وتبدأ مرحلة المقابلات الشخصية لتحديد المقبولين النهائيين بالوظائف المعلن عنها وإحضار متطلبات الوظيفة وكافة الأوراق المطلوبة للتعيين الفوري للرجال والنساء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *