استعلام عن تاشيرة خروج وعودة 1439: طريقة الاستعلام عن تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة وعودة مقيم وحل مشكلة طباعة بيانات التأشيرة

استعلام عن تاشيرة خروج وعودة 1439: طريقة الاستعلام عن تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة وعودة مقيم وحل مشكلة طباعة بيانات التأشيرة

استعلام عن تاشيرة خروج وعودة 1439 ، الاستعلام عن اصدار تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة توجد العديد من الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر الإنترنت، من بين تلك الخدمات الإلكترونية خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة ويمكن الاستعلام عن التأشيرة لكافة المواطنين بالمملكة والمقيمين خارجها، ويمكن الاستعلام عن التأشيرة عن طريقة رقم الهوية الوطنية للكفيل، أو عن طريق رقم الإقامة الخاصة بالمقيم في المملكة.

استعلام عن تاشيرة خروج وعودة 1439

استخدام نظام أبشر في الاستعلام عن تاشيرة خروج وعودة حيث يمكن الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة عبر زيارة موقع وزارة الداخلية بالمملكة السعودية: رابط نظام ابشر

فيمكن الموقع الكفيل و المقيم من الاستعلام عبر الموقع.

استعلام عن تاشيرة خروج وعودة 1439
استعلام عن تاشيرة خروج وعودة 1439

فمن خلال بوابة نظام أبشر أصبح لدى المواطنين القدرة على الاستعلام عن التأشيرة. فعبر الحصول على رقم الهوية الوطنية للكفيل المسؤول عن المواطن داخل المملكة يمكن الاستعلام.

وهناك طريقة أخرى وهي رخصة الإقامة والتي تصدر من المملكة يمكن الاستعلام بها. فقط قم بإدخال البيانات المطلوبة وبعدها يتم عرض كافة البيانات عن التأشيرة.

طباعة تأشيرة خروج وعودة

يمكنكم من خلال هذا الرابط المباشر رابط  طباعة أي تأشيرة خروج وعودة  وكل المطلوب هو  كتابة رقم التأشيرة الخاصة بك، وكذلك رقم التأكيد، ثم الضغط على “طباعة التأشيرة”.

 

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الاقامة السعودية

إستعلام عام عن حالة تأشيرة خروج وعودة – وزارة الداخلية استعلام تاشيرة برقم الاقامة عقب إدخال البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة يمكن عرض البيانات الكاملة للتأشيرة، فهناك العديد من أنواع التأشيرات، على سبيل المثال:

  • -استعلام تأشيرة خاصة بالحج والعمرة فقط، وهذه التأشيرة لها مدة، وتتميز بمدتها القصيرة.
  • -استعلام تأشيرة خاصة بالبحث عن عمل أو تتعلق بمجال الدراسة.
  • استعلام عن تأشيرة خروج نهائي
  • استعلام عن تاشيرة خروج وعودة
  • استعلام عن وافد برقم الاقامة
  • الاستعلام عن اصدار تاشيرة خروج وعودة
  • الاستعلام عن تاشيرة خروج نهائي مقيم

وليس هذا فقط، وإنما يتم عرض بيانات المواطن، من حيث جنسيته، وتاريخ إصدار التأشيرة، وموعد انتهائها بالتقويمين الهجري والميلادي.

وفي حال وجدت أي مشكلة يمكن التواصل مع الدعم الفني السعودي، والذي تقوم بتوفيره الشرطة السعودية التي تعمل جاهدة على التواصل الدائم مع المواطنين من أجل تقديم كافة الخدمات لهم.

ففي حال صادفتك مشكلة يمكن التواصل مع الدعم الفني والاستفسار عن كافة الأمور عبر رقم الهاتف التالي:

رقم هاتف الدعم الفني الموفر من قِبل الشرطة السعودية: 920020405

 

الاستعلام العام عن حالة تأشيرة خروج وعودة وزارة الداخلية السعودية

https://www.youtube.com/watch?v=kqXVgUu6w44

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *