موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة الأحد 13-8-2023 والقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة الأحد 13-8-2023 والقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي

تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة كرة القدم موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في الجولة الأولى لانطلاق الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، حيث يعود الدوري الإنجليزي للانطلاق من جديد وتعود معه المتعة والإثارة والقوة والندية وكرة القدم الجميلة والمتطورة، ومن المقرر أن يلتقي ليفربول “الريدز” نظيره تشيلسي “البلوز” في أمسية كروية ممتعة اليوم الأحد الموافق 13\08\2023، حيث يستضيف ستاد ستامفورد بريدج أحداث المباراة الهامة والمرتقبة في مباراة الذهاب بين الكبيرين تشيلسي وليفربول، لذلك نقدم لكم هذا المقال لنستعرض معكم موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم في الدوري وكذلك القنوات الناقلة ومعلق المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين.

Image

Image

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

Image

الدوري الإنجليزي للمحترفين يعد أقوى الدوريات على مستوى العالم وتتسم مبارياته بالقوة والسرعة والندية والإثارة، لذلك ينتظر الملايين حول العالم لحظة انطلاق “البريميرليج” للاستمتاع بما يقدمه نجوم العالم من متعة وإثارة وقوة وندية، جدير بالذكر أن حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم السابق هو المان سيتي على يد مدربه الكبير جوارديولا، بينما احتل الليفر الموسم السابق المركز الخامس برصيد 67 نقطة، واختتم تشيلسي الدوري السابق وهو في المركز الثاني عشر ورصيده من النقاط 44 نقطة، لذلك سوف يسعى كل فريق لتحقيق انطلاقة قوية مع بداية الدوري لرفع الروح المعنوية وإرسال رسالة شديدة اللهجة لباقي أندية الدوري.

تشيلسي ضد ليفربول

Image

يحتضن ستاد “ستامفورد بريدج” مباراة القمة والمتعة والإثارة بين ليفربول وتشيلسي في ذهاب الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف تنطلق المباراة يوم الأحد الموافق 13\08\2023 حسب التوقيتات التالية:-

  • 15:30:- حسب التوقيت العالمي جرينتش.
  • 16:30:- بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.
  • 17:30:- حسب توقيت ليبيا والسودان.
  • 18:30:- بتوقيت السعودية ومصر والعراق وسوريا واليمن والكويت والبحرين وقطر والأردن وفلسطين ولبنان.
  • 19:30:- بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

  • ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز؟ سؤال يتم البحث عنه بشكل كبير هذه الأيام، وتقوم بعض القنوات الأوروبية بنقل المباريات مجاناً.
  • أما بخصوص منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط فقد استطاعت قنوات بين سبورت على الاستحواذ على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي لعدة سنوات.
  • لذلك سيتم نقل مباراة تشيلسي وليفربول عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويعلق على المباراة المعلق المتميز عصام الشوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *