فكرة عبقرية.. التخلص من النمل والبق والصراصير الكبيرة والصغيرة والزواحف نهائيا وبلا عودةمن اول مرة وبدون مبيدات

فكرة عبقرية.. التخلص من النمل والبق والصراصير الكبيرة والصغيرة والزواحف نهائيا وبلا عودةمن اول مرة وبدون مبيدات

التخلص من النمل والبق والصراصير الكبيرة ، من منا لا يبحث عن الراحة الدائمة  المنزل أو عندما نقوم برؤيه المنزل نظيف ونعتني به بشكل كبير بدون أي مجهود، مما نقوم به بصفة مستمرة وبالتالي نشعر اننا نحتاج الى ترتيب كامل للمنزل واعتناء به على أكمل وجه لهذا السبب يفضل ان نتخلص نهائيا من جميع أنواع الحشرات التي تؤثر على حياتنا، وتسبب الينا العديد من المشاكل فنلاحظ دائما ان النمله يتواجد في الزوايا المنزل وفي الأركان، وبالاخص الاماكن المعتمة بالإضافة إلى الباقة التي يأتي في الفراش ويصعب علينا ان نتخلص منه.

التخلص من النمل والبق والصراصير الكبيرة

لا شك في أن جميع أنواع الحشرات التي تنتشر في جميع الأماكن الأماكن لذلك من أبرز أنواع الحشرات التي تنتشر في مكان الفراش أو هي حشرة البق وبالفعل هي  إحدى الحشرات التي ينزعج منها عدد كبير من الأشخاص أثناء فترة النوم، لهذا السبب يفضل أن نقوم بطردها في أسرع وقت لأنها حشرة بالفعل قد تكون مؤذية، لأنها تقوم بغذائها الأساسي على دم الإنسان، مما تسبب إلينا أمراض متعددة مثل الحكة والالتهابات:-

ففي اغلب الاوقات نلاحظها داخل الفنادق او معظم الشاليهات التي لم يتم عمليه التنظيف الدوري بها ، لذلك يفضل ان نقوم بتنظيف المنزل وازاله جميع الاشياء التي لا نقوم باستخدامها والتعرض الدائم الغرفه لاشعه الشمس او الهواء، وذلك حتى نتجنب هذه الحشرة.

ومن الجدير بالذكر أن يوجد بعض المواد الطبيعية التي تفضل أن تستخدمها حتى نتخلص من هذه الحشرة مثل الخل البيكربونات الصوديوم.

يجب تنظيف الجيد فيمتنع تماما الانسان من الاصابة بالامراض او الرائحه الكريهه.

حشرة النمل

ربما لاحظت عزيزتي في معظم الأوقات أن النمل يتجمع حول القليل من الخبز أو بقايا المأكولات أو السكر التي تتواجد فيها الأرضيات فبالتالي أشكال النمل هذه قد تعتبر مضرة للغاية ويجب أن نتخلص منها نهائيا، لأنها تسبب أمراض متعددة مثل لدغ الجلد أو الحكة المستمرة، وهذا يرجع لعملية التنظيف الدائم ومسح الأرضيات باستخدام الخل والكلور إحدى المواد المطهرة، ولكن حشرة النمل قد تكون جديرة أن تؤثر على حياتك إذا قمت بقلة الاهتمام بنظافة منزلك والتخلص من بقايا الأطعمة التي تتسلل أو تتواجد في الأرضيات.

التخلص من الصراصير

يمكننا بكل سهولة أن أتخلص من جميع الحشرات التي تتواجد داخل المنزل لأنها خطر كبير جدا على حياتنا وعلى صحتنا منها حشرة الصراصير والنمل والبق بالطرق الآتية :

  • ملعقة من البيكربونات الصوديوم ضيفيهم مع ملعقة من الماء المغلي وضعه على الأرضيات أو مع إضافة ملعقة من الخل ، فهي تزيل البكتيريا وتخلصنا منها النمل نهائيا.
  • هذه الرائحة عندما يستنشقها الصراصير أو النمل سوف تختفي في الحال ولم يتم استرجاعها مرة أخرى.

طريقة التخلص من النمل والصراصير

يمكننا بكل سهولة أن نقوم بالقضاء على جميع أنواع الحشرات التي تتواجد داخل المنزل بكل سهولة مجرد هو أن نقوم بإزالة جميع بقايا الأطعمة التي تتواجد داخل المكان، ونتخلص منها بشكل سريع ثم نبدأ بمسح الأرضيات باستخدام ملح الليمون فهو يقضي نهائيا على أي نوع من الحشرات ويخلصنا منها بشكل نهائي.
نصائح مهمة للتخلص من الصراصير والنمل

أولا عزيزتي إذا كنت تودين التخلص من جميع أنواع الحشرات يفضل أن تكون تقومين باتباع النصائح الآتية:-

  • يفضل أن يكون البيت نظيف دائما.
  • يفضل ازالة جميع المأكولات والتخلص من بقايا الأطعمة في الباسكت.
  • التخلص من القمامة استخدمي الليمون دائما في أرضيات المنزل وفي عمليات التنظيف فهي تقتل البكتيريا وفي نفس الوقت تخلصنا من أنواع الحشرات المتعددة.

الصابون السائل والملح للتخلص من النمل

حتى تتخلصي من النمل بشكل نهائي ولم يتم استرجاعة مرة أخرى أصبح بإمكانك أن تستعيني بوصفه الصابون مع أضافه الملح فهي وصفة سريعة التحضير وفي نفس الوقت فعالياتها قوية جدا في القضاء على كافة أنواع الحشرات مجرد أضافه خمس ملاعق من الصابون السائل، وملعقتين من الملح الخشن ويتم إضافتها على جميع الأماكن التي يظهر منها الحشرات.

القرنفل للقضاء على النمل

القرنفل مميز جدا إذا قمنا باستخدامه في حل مشكلة النمل أو الصراصير مجرد أن تقومي بإضافة كوب من المياه المغلية ونضع بها القرنفل خمس ملاعق ونتركها ثم بعد ذلك نقوم بإضافة اثنين ملعقة من البيكربونات الصوديوم وضيفيهم عزيزتي في بخاخة وقومي برش جميع أرضيات المنزل حتى تتجنبي ظهور النمل.

ملح الليمون للتخلص من النمل وأنواع الحشرات

عزيزتي إذا كنت ترغبين في التخلص من بعض المشاكل التي تؤثر على حياتك وهي تواجد النمل أو الصراصير داخل المكان، لذا الآن قومي بإضافة خمس ملاعق من ملح الليمون مع اثنين ملعقة من خل التفاح، ثم اخلطيهم بشكل جيد وضيفيه على أركان المنزل وقومي بسد جميع الفجوات وبالتالي سوف تختفي نهائيا أي حشرة.

حمض البوريك للقضاء على الصراصير والنمل

عجينة الصراصير

يمكنك عزيزتي أن تستعيني بالعجينة السحرية وهي حمض البوريك التي من خلالها تقومين من بالقضاء والتخلص الصراصير نهائيا، ولم يتم استرجاعها أو تواجدها مرة أخرى وذلك لأن هذه الوصفة لديها فعالية قوية جدا في قضاء على الحشرات كل ما عليكي هو أن تضيفي اثنين ملعقة من حمض البوريك مع كوب من الماء، ويتم خلطهم بشكل جيد وعندما تقومين بتكوين عجينة ابدأي عزيزتي بإضافتها على الأماكن التي يظهر منها حشره الصراصير أو أي نوع من الحشرات الأخرى.

ورق اللورا للتخلص من النمل والصراصير

ورق اللورا مفيد جدا ومهم اذا قمنا باستخدامه في جميع المأكولات وليس كذلك فقط ولكن استخداماته للمنزل بشكل كامل، لذلك إذا قمنا بحرق كمية من ورق اللورا وتمكن من الحصول على الرمادة الخاص بها في أرضيات المنزل سوف نتجنب نهائيا ظهور حشرة النمل أو حشرة الصراصير التي تؤثر على المنزل تأثيرا سلبيا ويصعب علينا ان نقوم بالتخلص منها بكل سهوله.

القهوه التخلص من النمل والصراصير

القهوة يعد مشروب صحي وطبيعي جدا لابد من تواجده بصفة مستمرة لهذا السبب يمكنك عزيزتي أن تقومي بالتخلص من النمل والصراصير من خلاله لهذا السبب يفضل نضيف ثلاث ملاعق من القهوة مع اثنين ملعقة من البيكربونات الصوديوم واخلطيهم بشكل جيد وضيفي كمية بسيطة من المياه ضعيها على الأماكن التي يظهر منها النمل والصراصير وسوف يختفي فى الحال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *