هلا فبراير 2018 الكويت : حجز تذاكر مهرجان التسوق في الكويت “هلا فبراير”

هلا فبراير 2018 الكويت : حجز تذاكر مهرجان التسوق في الكويت “هلا فبراير”

مهرجان هلا فبراير 2018 الكويت على الأبواب، ويعد هذا الكرنفال من أروع المناسبات التي تحرص دولة الكويت على الاحتفاء بها سنويا في هذا التوقيت من العام، وترعى وزارة الإعلام الكويتية هلا فبراير هذا العام أيضا، حيث تحرص الوزارة على لفت أنظار العالم إليها من خلال فعاليات المهرجان، وتقيم المراسم والاحتفالات العديدة بحضور ألمع الشخصيات من دول كثيرة.

تذاكر هلا فبراير 2018 في الكويت

تقيم الكويت مهرجان هلا فبراير منذ عام 1999م، بغرض الترفيه وإحياء التراث الكويتي الأصيل من خلال عرض مجموعة كبيرة من الفقرات ضمن احتفالها بالمهرجان، ويتزايد إقبال المواطنين هذا الموسم تحديدا على فعاليات الكرنفال السنوي، ومهرجان التسوق ضمن احتفالية هلا فبراير 2018 بأسعار مخفضة أكثر من الأعوام الماضية.

هلا فبراير 2018 في الكويت يشهد موسما مميزا جدا الموسم الحالي، من خلال سلسلة مكونة من خمس عروض إبداعية، حيث يفتتح هلا فبراير أولى عروضه أول أيام فبراير الحالي،  ليستمر المهرجان حتى الخامس عشر من نفس الشهر، وتكون العروض موزعة على أيام الخميس والجمعة فقط، أي بالتزامن مع يومي عطلة رسمية في الكويت في نهاية الأسبوع.

العيد الوطني الكويتي 2018

ذكرى يوم العيد الوطني للكويت 25 فبراير 2018

اسعار تذاكر هلا فبراير

يذكر أن اسعار تذاكر مهرجان فبراير 2018 مختلفة هذا العام ليس فقط من ناحية تخفيضات الأسعار،  بل تعدى الأمر لكونها طرحت بشكل يسهل على المواطنين الكويتيين شرائها دون تعب أو بذل العناء في الذهاب لشرائها من أماكن بيع التذاكر المعروفة في أنحاء مدن الكويت، فقد أصبح متاحا شراء تذاكر هلا فبراير 2018 إلكترونيا.

تتوالى إبداعات مهرجان هلا فبراير 2018 بالكويت بحضور نخبة كبيرة من المشاهير مع تزايد كبير لزوار دولة الكويت من شتى أنحاء العالم، حيث تكثر رحلات السفر للتمتع بالمهرجان ومتابعة أقوى العروض الساحرة من أبراج الكويت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *