طريقة حماية المحتوى الغير مرغوب به في تطبيق انستغرام واخفاء الصور بدلا من الحذف

طريقة حماية المحتوى الغير مرغوب به في تطبيق انستغرام واخفاء الصور بدلا من الحذف

طريقة حماية المحتوى الغير مرغوب به والذي أطلق عملية للحماية من الحد بعملية الظهور للصور ومقاطع الفيديو الغير ملائمة وغير مرغوب بها، في المحادثة أو تبادل للرسائل النصية عبر استخدام الماسنجر والتي تتسبب في إزعاج العديد من المستخدمين للتطبيق، حيث نالت هذه الخاصية رضا المستخدمين للحد من التطفل من الغرباء عند استخدام انستغرام سواء مسبقا أو حديثا والتي سوف نتعرف عليها من التالي وطريقة مميزة للحماية والخصائص المتنوعة الحديثة في ذلك التطبيق الجيد.

طريقة حماية المحتوى الغير مرغوب به

  1. توجد عدة خصائص والتي تكون سيتعرف عليها المستخدمين الجدد ومن يريد ارسال أحد الرسائل أو الصور أو حتى أحد من مقاطع الفيديو ستكون الرسال قيد جديد ولم تراها.
  2. في حالة أن الشخص الذي تريد محادثته أو ارسال مجموعة من الرسائل لا يمكنه إلا رؤية رسالة واحدة فقط أما في حالة الصداقة بينكم فيمكن ارسال ما تشاء من عدد الرسائل.
  3. كما من الصعب ألا تكون تتابع هذا الشخص وتود أن ترسل له عدد من الرسائل المتنوعة وفي حالة قبوله الطلب فيسهل هنا الانضمام للمحادثة والقيام بأرسال الصور والرسائل.

طرق حماية المستخدمين

  • صرحت منصة انستغرام بشأن القيود الحديثة التي أضافتها والتي تعمل على توفير حماية كافية للمستخدمين بحجب الرسائل والصور التي تسبب الإزعاج والتي بالفعل تفضلها العديد من النساء من خلال خدمة الحادثة بشكل مباشر.
  • أي أنه في حالة عدم المتابعة للأشخاص عبر تطبيق انستغرام لا يمكنك التحدث أو ارسال الرسائل إلا بالمتابعة أو أن الشركة قد نوهت عن الثقة الغير محدودة في هذا التطبيق تكون من خلال التعامل مع منصات واتساب والفيسبوك ولزيادة الأمان يمكن فتح الرسائل من خلال منصة انستغرام.

خاصية الكلمات المخفية

توجد هناك أيضا خاصية الإخفاء والتي تعمل تلقائيا لحماية المستخدم للتطبيق حيث عند ارسال أحد الكلمات أو التعبيرات الغير جيدة أو حتى رسوم تتوجه لملف مخفي بشكل مباشر من دون رؤيتها.

خاصية حدود

توجد في تطبيق انستغرام خاصية تسمى حدود والتي تعمل على توفير الحماية للمستخدمين من طلبات المحادثة المزعجة أو من كم التعليقات الكبير.

خاصية إخفاء الصور بدلا من حذفها

يوفر تطبيق انستغرام أضل الخائص وهي إخفاء للصور من دون اللجوء للحذف سواء كان صور لأطفالك أو شخصية في الوقت الذي ترغب به ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *