خلطة التفتيح الفورية ضعي ملعقة من النشا على زيت جونسون وستحصلين على بشرة بيضاء 10 درجات اكثر

خلطة التفتيح الفورية ضعي ملعقة من النشا على زيت جونسون وستحصلين على بشرة بيضاء 10 درجات اكثر

خلطة كريم النشا وزيت جونسون لتفتيح البشرة عشرة درجات اكثر، تبحث الكثير من النساء والفتيات عن طرق لتبييض بشرتهن والتخلص من التجاعيد والبقع الداكنة واسمرار البشرة في وقت سريع، وهذا لأن بشرة الوجه هي الأكثر عرضة للعوامل البيئية، لذلك نجد أنها عند تعرضها  لأشعة الشمس الحارقة، يؤدي ذالك إلى زيادة تسمير البشرة واختلاف لونها وظهور البقع، كما وجدنا أنه عند أستخدام كريمات غير الطبيعية فإنها تسبب في ظهور الكثير من حب الشباب والتجاعيد مع الوقت وكثرة الاستخدام، كما أن قلة ترطيب البشرة يؤدي إلى الجفاف مما يتطلب لنا ضرورة استخدام كريمات طبيعية فعالة، للمساعدة في حل جميع مشاكل البشرة، والتي أهم مشكلة بها هي الجفاف،  لذا خطوة الترطيب للبشرة خطوة مهمة جدا لتفتيح وتوحيد لون البشرة، وهذا ما سنوضحه لك في هذه المقالة عن طريقة عمل كريم النشا وزيت جونسون لتفتيح وتبيض البشرة في وقت سريع وفوري وأمن.

وصفة كريم النشا وزيت جونسون لتبييض البشرة 10 درجات أكثر

مكونات وصفة كريم النشا لتفتيح البشرة 10 درجات اكثر:

  • ملعقة من النشا كبيرة
  • ملعقة من زيت جونسون
  • ملعقة من الخميرة الفورية
  • كمية من ماء الورد
  • ملعقة من الفازلين

طريقة عمل كريم النشا وزيت جونسون لتبييض الوجه 10 درجات:

يعتبر تحضير هذا الكريم من الطرق السهلة التي تتلخص في عدة خطوات بسيطة لنتعرف عليها:

  1. في وعاء صغير قو قومي بوضع النشا والخميره مع تقليبهم جيدا حتى يمتزجان، ثم ضعي عليهم الزيت والفازلين وقلبي حتى يصبح مثل العجينه، ثم قومي باضافه قليل من ماء الورد حتى يصبح الخليط كريمي سهل الفرد.
  2. قبل البدء في وضع الكريم على البشره قومي بغسيل بشرتك جيدا باستخدام الغسول الخاص بك استعدادا لوضع الكريم، ضعي الوصفة على بشرتك لمده ثلث ساعه.
  3. بعد ذلك قومي بغسل بشرتك حتى تتخلصي من بقايا الماسك، وسوف تجدين نتيجه فوريه من أول استعمال.
  4. يمكنك أيضاً إستخدام هذه الوصفه على الجسم أيضا ووضعه عليه بنفس الوقت الذي وضعته على بشرتك، وللحصول على افضل النتائج يجب الاستمرارية في وضع هذه الوصفة.

يعتبر زيت جونسون من الزيوت التي لها استخدامات عديدة منها مرطب طبيعي لجسم الاطفال والكبار وليس هذا فقط كما انه تم خلطه مع مجموعة زيوت عطرية يتكون لنا زيت عطري كما يمكن اضافته الى بغض المكونات الطبيعية مثل النشا لتفتيح البشرة والبقع الداكنة التي يتطلب منا علاج شهور طويلة من العلاج الكيماوي الذي له اثار جانبيه اليك خطوات عمل خلطة النشا وزيت جونسون لتفتيح البشرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *