“لو بتعاني من الحشرات” تعالي اقولك على طرق مختلفة للتخلص من النمل والصراصير إلى الأبد 

“لو بتعاني من الحشرات” تعالي اقولك على طرق مختلفة للتخلص من النمل والصراصير إلى الأبد 

تجول حشرات الصيف في المنزل مشكلة كبيرة باتت تواجه معظم الأمهات، حيث تنتشر الحشرات مثل النمل والصراصير في الغرف وبين المفروشات وبالتالي يتحول المنزل إلى مكان لنمو الحشرات، وتحاول الأمهات استخدام عدة طرق للتخلص من تلك الحشرات ولكنها لا تختفي بسهولة، وخاصة تعتبر المواد الكيميائية ضارة على أفراد الأسرة، لذلك يبحثن عن طرق بديلة تساهم في التخلص منها بشكل نهائي، لذا سوف نستعرض لكم طرق القضاء على النمل والصراصير دون التسبب في أضرار على الأسرة.

طرق مختلفة للتخلص من النمل والصراصير

أصبحت مشكلة انتشار النمل والصراصير في أرجاء الغرف مشكلة كبيرة، حيث تسبب تلك الحشرات في تدهور المفارش وفساد الأطعمة، ولا يمكن استخدام المبيدات الحشرية وتوزيعها في المنزل مع تواجد أطفال في المكان، لذلك تبحث الأمهات عن البديل، لذا سوف نستعرض لكم طرق القضاء على النمل والصراصير بمكونات غير ضارة على صحة أفراد الأسرة وسريعة في القضاء على جميع أنواع الحشرات.

1- ورق الغار

من المعروف أن ورق الغار له رائحة نافرة تجعل جميع أنواع الحشرات تخرج بسرعة، لذلك يمكن استخدام ورق الغار في التخلص من النمل والصراصير، وتتم خطوة الاستخدام في توزيع ورق الغار داخل الغرف وفي جوانب المنزل لمنع انتشار الحشرات، كما تعد تلك الطريقة آمنة ولا يوجد بها ضرر على الأسرة.

2- الصابون السائل

يعتبر الصابون السائل من المكونات التي تحتوي على مواد كيميائية لا يمكن للحشرات تحملها، لذلك قومي بالبحث عن أماكن الثقوب الموجودة في أرضيات الغرف، بعد ذلك قومي بسكب الصابون السائل في الثقوب كلها، حيث يمنع الصابون من خروج الحشرات من تلك الثقوب، وبالتالي يتم القضاء عليها بشكل نهائي ولن تعود مجددا الي منزلك.

3- الخل الأبيض المركز

يحتوي الخل الأبيض على رائحة نفاذة تسبب في نفور الحشرات خارج المنزل، كما أنه من المكونات الآمنة على الأسرة، لذلك قومي بسكب كمية من الخل الأبيض المركز في أرجاء الغرف وأماكن تجمع تلك الحشرات، وسوف تلاحظين اختفاء تلك الحشرات بشكل نهائي.

4- الشطة الحارة

الشطة تقضي تماماً على الصراصير والنمل فهي تحرق جميع أنواع الحشرات بسبب وجود رائحة نفاذة بها، لذلك قومي بسكبها في أماكن ظهور النمل والصراصير حتى تقضي عليها وتتخلص منها بسرعة.

5- الفلفل الاسود

يستخدم الفلفل الاسود في الاكلات ويجعل طعمها ومذاقها جيدا لكن هذا المكون يمكن أن يستخدم في القضاء على الصراصير والنمل بسبب وجود رائحة نفاذة به فاستخدمي هذا التابل وقومي بوضعه في أماكن تواجد النمل والصراصير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *