رقم حساب المواطن واتساب وسرعة التواصل مع فريق الدعم 1445

رقم حساب المواطن واتساب وسرعة التواصل مع فريق الدعم 1445

رقم حساب المواطن واتساب، تتعدد مصادر الدعم الذي تقدمها الحكومة السُّعُودية في الأوقات الأخيرة حيث قامت الحكومة بتقديم العديد من برامج الدعم للمواطنين في جميع القطاعات تحت رعاية  الوزارات السُّعُودية المختلفة مثل برنامَج حساب المواطن من خلال ذلك من الممكن أن يعانى بعض مستحقي برنامَج حساب المواطن من الأسر ذوات الدخل المحدود من مشكلة عدم القدرة على التواصل مع مسؤولي حساب المواطن لذا سنوضح كيفية التواصل مع حساب المواطن عبر تطبيق وأتساب.

رقم حساب المواطن واتساب

رقم حساب المواطن واتساب وسرعة التواصل مع فريق الدعم 1445
حساب المواطن

يتيح برنامَج حساب المواطن إمكانية التواصل مع مسئولي البرنامَج من خلال رَقَم الواتساب الخاص بحساب المواطن وهو كالتالي 19912 وستقوم خدمة عملاء البرنامَج بالرد عليك حيث تقدم خدمة الرد الفوري طوال ال 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع عدا أيام العطلة وهى السبت والأحد يكون الرد بداية من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

كيف أتواصل مع خدمة عملاء حساب المواطن

كيف أتواصل مع حساب المواطن كيف أخلى حساب المواطن يردون علي كل هذه أسئلة يسألها طالبي دعم حساب المواطن ومن خلال ذلك سنوضح أربع طرق سهلة وبسيطة تتيح لك إمكانية التواصل مع حساب المواطن وهى كالتالي:

  • أولا مركز الاتصال الرئيسي بحساب المواطن أي أنك تتصل على حساب المواطن بواسطة الرَّقَم 19912 والاستفسار عن أي أمور اخري ترغب الاستفسار عنها.
  • ثانيًا مراسلة حساب المواطن عبر الموقع الإلكتروني الخاص بحساب المواطن عن طريق الرابط التالي portal.ca.gov.sa.
  • ثالثًا التواصل مع حساب المواطن عبر حسابهم على تطبيق تويتر وطرح الأسئلة التي تريدها وهذا هو رابط حساب المواطن عبر منصة تويتر.
  • رابعًا وأخيرًا وهو التواصل مع حساب المواطن عبر تطبيق وأتساب من خلال إرسال كافة الاستفسارات إلى الرَّقَم التالي 19912 وسيردون عليك بشكل فورى.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

للاستعلام عن حساب المواطن برقم الهُوِيَّة لمعرفة أحقيتك من عدمها للدعم المقدم من حساب المواطن يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالولوج إلى المنصة الرئيسية والرسمية لحساب المواطن عبر الرابط التالي (eservices.ca.gov.sa).
  • تسجيل الدخول على الموقع من خلال تدوينك لرقم هويتك الوطنية الخاصة وكلمة المرور.
  • بعدها انقل الرمز التفعيلي الموجود أمامك باللون الأسود في المربع المسمى برمز التحقق.
  • النقر على أيقونة دخول.
  • بعد دخولك على الموقع اذهب إلى الأيقونة الخاصة بدراسة أهلية الاستحقاق.
  • النقر على أيقونة استعلام عن الأهلية والاستحقاق.
  • بعد قيامك بهذه الخطوات ستظهر أمامك كافة البيانات الشخصية الخاصة بحساب المواطن وبيان إن كنت مستحِقّ لدعم حساب المواطن أو لا تستحقق.

دعم حساب المواطن كم شهر ؟

يتم إيداع الدعم الخاص بحساب المواطن في جميع حسابات المستفيدين، بشكل شهرى دون انقطاع كل حسب المبلغ المستحِقّ، حيث تم إيداع 69 دفعة حتى الآن، ويستمر دعم حساب المواطن إلى نحو 9 أشهر ويمكن أن يقوم ولى عهد المملكة العربية السُّعُودية بتمديد مبلغ الدعم إلى أشهر أضافية أخرى.

كم لكل فرد من حساب المواطن؟

يحصل المواطن مستحِقّ دعم حساب المواطن على دعم يبلغ الحد الأدنى له 300 ريال سعودي ويختلف المبلغ الذي يحصل عليه الشخص حسب حالته الاجتماعية وحالته الصحية وعدد أفراد أسرته وظروفه المعيشية حيث يمكن أن يزداد المبلغ لأكبر  من ذلك بكتير كل حسب حالته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *