هتبقى فواااحة.. كريم مزيل العرق الطبيعى الخرافى للتخلص من رائحة العرق الكريهة وتبييض فورى للابط وبدون تكاليف.. هتبقى زى الفواحة

هتبقى فواااحة.. كريم مزيل العرق الطبيعى الخرافى للتخلص من رائحة العرق الكريهة وتبييض فورى للابط وبدون تكاليف.. هتبقى زى الفواحة

كريم مزيل العرق الطبيعى للتخلص من رائحة العرق ،  نلاحظ أن معظم السيدات والرجال يبحثون دائما في فصل الصيف على كريمات لازاله العرق لأنها مشكلة كبيرة تسبب إليهم بعض التوتر والإحراج والإزعاج أمام الجميع بالأخص عندما نلاحظ أن درجة الحرارة مرتفعة في فصل الصيف، فدائما نرغب أن تكون أجسامنا ذكية ومنتعشة ورائعة على مدار اليوم، فبالتالي معظم الكريمات التي نقوم بشرائها قد تكون مليئة ببعض المواد التي تسبب تهيج في الجسم لأنها مصنوعة من المواد كيميائية تؤثر على الجسم بشكل سلبي وتسبب بقع حمراء لهذا السبب قررنا من اليوم أن نقوم بتصنيع كريم مزيل العرق بانفسنا داخل المنزل بطريقة مبسطة تسبب إلينا انتعاش وبهجة عند استنشاقها.

كريم مزيل العرق الطبيعى للتخلص من رائحة العرق

هناك طريقة بسيطة جدا يمكننا أن نقوم بها حتى نتخلص من رائحة العرق الكريهة ونبدأ بتحضير كريم قوي جدا داخل المنزل ومن ضمن أهم مقادير هذا الكريم كل ما يلي:- 

  • اثنين ملعقه من الشبه.
  • ملعقتين من النشا.
  •  2 ملعقة من ماء الورد.
  •  خمس ملاعق من كريم دوف.
  •  اثنين ملعقة من المسك المطحون

الطريقة:- 

  • أولا عزيزتي قومي بتنظيف منطقة تحت البساط جيدا.
  • والداي بتحضير وعاء واسع ضعي به الشبه والنشا.
  • وقومي بتقليبه بشكل جيد ثم أضيفي ماء الورد مع كريم دوف واستمري في خلط هذه المكونات.
  •  وسوف يصبح أمامك الآن خليط كريمي.
  • أبدلي باستخدامه تحت البساط يوميا أو في فترة الصباح.
  • وبعد استخدام هذه الوصفة لا تشعرين من اليوم بأي رائحة غير مستحبة أو رائحة كريهة تؤثر عليك.

اسباب ظهور الرائحه الكريهه 

  • عزيزتي يوجد بعض الأسباب الضرورية معرفتها لظهور رائحة كريهة ومن ضمن هذه الطرق كل ما يلي
  • أولا عدم تناول بعض الأطعمة الغنية بالفيتامينات أو تناول الأطعمة المتعددة المليئة بالكبريت مثل البروكلي.
  •  المجهود الذي يقوم به الجسم فبالتالي يفرز رائحة عرق غير مستحبة أو كريهة عندما تتفاعل مع مرضى الضغط.
  • أصابه الجسم بعد الأمراض المتعددة مثل البكتيريا والفطريات التي تؤثر على الجلد، وتسبب رائحة كريهة.
  •  أصابه بعض الأشخاص بمرضى الكبد أو مرضى الكلى أو مرضى السكري.
  •  عدم التخلص من الشعر الزائد التي يتواجد في الجسم وبالأخص تحت اليدين فيرتفع من الرائحة غير المستحبة.

زيت الليمون وجوز الهند للعرق

زيت الليمون أهم وأفضل أنواع الزيوت الطبيعية التي تستخدم في كثير من المهام للبشرة والشعر لذلك استخدميها عزيزتي مع جوز الهند حتى نتخلص نهائيا من الرائحة العرق الكريهة التي تشكل خطر كبيرة على صحتنا وتسبب ضررا نفسيا للجسم، لذلك ضيفي ملعقتين من زيت الليمون وملعقتين من زيت جوز الهند، مما يحب أن نخلطهم جيدا وبعد ذلك نقوم بإضافة تحت البساط والأماكن التي يظهر منها عرق مستمر ونتركه.

الليمون وعسل النحل لرائحة العرق

رائحة العرق تسبب إلينا إزعاجا وإحراجها أمام الجميع لذلك يجب أن نتخلص منها ولكن بطريقة طبيعية حتى لا نؤثر على الجلد ونشكل إليه أمراضا كثيرة جدا لهذا يفضل أن نضيف ملعقتين من العسل النحل مع ملعقتين من عصير الليمون بنسب متساوية ونضيف ملعقة واحدة فقط من الشبه المطحونة أو استبدالها بالمسك، ويتم خلط جميع المكونات ونبدأ بإضافتها تحت البساط ، فبالتالي سوف نتخلص من هذه الرائحة بشكل نهائي.

خل التفاح والنشا للتخلص من رائحة العرق

عزيزتي إذا كنت تودين من التخلص من جميع الروائح الكريهة التي تشعرك بالتوتر والإحراج أمام الجميع الآن بإمكانك إن تستعيني بالقليل من النشا على الأقل ملعقة واحدة من النشا مع ملعقتين من خل التفاح، واخلطيهما بشكل جيد واستخدمي هذا الكريم تحت الإبطين لمده ساعة واحدة بعد ذلك قومي بغسيل جسمك بشكل جيد باستخدام الشاغر وسوف تحصلين على رائحة طيبة.

لبان الذكر وزيت جوز الهند لرائحه العرق

لبان الذكر عندما نقوم باستخدامه مع زيت جوز الهند سوف نقضي نهائيا على أي رائحة كريهة تؤثر على الجسم بشكل سلبي لذلك عزيزتي ابدئي الآن باستخدام لبان الذكر ملعقتين مع زيت جوز الهند اخلطيهم بشكل جيد، وابدئي عزيزتي بإضافتها على الشعر ويفضل أن تقومي بغسيل الشعر من قبل حتى تحصلي على النتائج المتميزة في هذا النوع من المواد الطبيعية.

كريم البانثينول للتخلص من الرائحة الكريهة للجسم

بالفعل كريم البانثينول من أفضل أنواع الكريمات التي يمكنك أن تستخدميها حتى تشعري براحة طيبة وفي نفس الوقت تتخلصين من أي رائحة كريهة تؤثر على نفسيتك لذلك ضيفي ملعقتي من كريم البانثينول مع ملعقتين من كريم دوف اخلطيهم بشكل جيد وابدئي بإضافتها على الجسم حتى تشعري برائحة طيبة ومميزة، كرريها يوميا.

كريم دوف للتخلص من رائحة العرق

كريم دوف مع زيت اللافندر من أهم وأفضل أنواع المواد البسيطة جدا والطبيعية التي تخلصنا من رائحة العرق الكريهة التي تؤثر على نفسياتنا وتسبب إلينا أضرارا كثيرة لذلك ضعي جميع المواد التي تحدثنا عنها بكميات متساوية وابدئي بخلطهم بشكل جيد ويفضل أن نضيف ملعقة من زيت جوز الهند ضيفي هذه الرائحة على الجسم وسوف تتخلصين ايضا من رائحة العرق الكريهة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *