رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والخليج في دوري روشن وموعد مباراة الأهلي السعودي القادمة

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والخليج في دوري روشن وموعد مباراة الأهلي السعودي القادمة

ننشر لكم رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والخليج في دوري روشن السعودي وموعد المباراة للأهلي السعودي والقادمة ضد الخليج، كان الأهلي السعودي قد نجح في الفوز بثلاثة أهداف في الجولة الأولى بفضل وجود فيرمينيو ضمن تشكيل الأهلي السعودي ويبدو أن الأهلي قادر على المضي قدما نحو صدارة ترتيب دوري روشن السعودي.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والخليج في دوري روشن

يمكن حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والخليج

  • الدخول على موقع تيكت ماكس لحجز تذاكر المباراة.
  • إختيار احجز الان
  • الدخول على الموقع أو التسجيل بعضوية جديدة
  • تبلغ أسعار تذاكر مباراة الأهلي السعودي والخليج بين 70 ريال و800 ريال وسط حالة من الترقب بين الجميع لمباراة الأهلي السعودي والخليج.

بطاقة مباراة الأهلي السعودي والخليج

  • التاريخ: الخميس 17 أغسطس 2023.
  • الوقت: التاسعة مساء بتوقيت السعودية
  • المدينة: الدمام
  • المكان: ستاد الأمير محمد بن فهد.

الأهلي السعودي يواصل الاستعداد لمواجهة الخليج

يذكر أن الأهلي السعودي يواجه الاستعداد لمواجهة الخليج في واحدة من المباريات القوية، ويبدو أن الخليج وإن كان تلقى خسارة في الجولة الأولى ولكنه قادر على عبور الأهلي السعودي حال لم يركز الأهلي السعودي في ظل وجود لاعبين على مستوى عال مثل فيرمينو ورياض محرز.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي السعودي والخليج

يتوقع الجماهير أن تكون نتيجة مباراة الأهلي السعودي لصالح الأهلي السعودي وقدرة الأهلي السعودي للفوز على الخليج في مباراة تبدو قوية بالنسبة للأهلي السعودي أمام الخليج حيث يسعى الأهلي السعودي لعبور الخليج لتكون المباراة قوية للفريق السعودي.

الخليج يؤكد على أن محمد شريف، مهاجم الأهلي المصري السابق سينضم إلى الفريق وقد يشارك أمام الأهلي السعودي حال وصوله من القاهرة، وكان الخليج قد تعاقد مع محمد شريف من أجل قيادة هجوم الخليج بعدما أصر المدير الفني على ضم محمد شريف.

وكان الأهلي المصري قد وافق على إحتراف محمد شريف في صفقة كلفت الخليج نحو مليون ونصف المليون دولار وهو الأمر الذي يفتح الباب أمام الأهلي المصري من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي في الفترة المقبلة لدعم هجوم الأهلي المصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *