متى موعد مباراة الاخدود والفتح في دوري روشن السعودي 2024 “الجولة الثانية” والقنوات الناقلة لها؟

متى موعد مباراة الاخدود والفتح في دوري روشن السعودي 2024 “الجولة الثانية” والقنوات الناقلة لها؟

تستمر المتعة والإثارة في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم 2024/2023، حيث يستقبل ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضي في اليوم الثاني من الأسبوع الجديد، المواجهة المنتظرة بين فريقي الأخدود والفتح، التي تُقام مساء يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس الجاري، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم أهم الأخبار وأبرز المستجدات عن موعد مباراة الاخدود والفتح، والقنوات الناقلة لمباراة الاخدود والفتح.

الفتح ضد الاخدود في الدوري السعودي للمحترفين 2024

 تقام مباراة قوية تجمع بين الفتح والأخدود، في افتتاحية اليوم الثاني للجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2023/2024، حيث من المتوقع أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والتنافس الشرس بين الفريقين، ويشار إلى أن الفتح يحتل حالياً المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة، جاءت نتيجة تعادله الإيجابي مع التعاون بنتيجة هدف مقابل هدف في الجولة الأولى.

من ناحية أخرى، يأتي الأخدود في المركز التاسع من ترتيب الدوري، محققاً نقطة واحدة بفضل تعادله مع الشباب بنتيجة مماثلة في الجولة الافتتاحية، لذلك تعد هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز الأول في هذا الموسم وتحسين مركزهما في الجدول.

موعد مباراة الاخدود والفتح في دوري روشن2024

متى موعد مباراة الاخدود والفتح اليوم

يأتي موعد مباراة الاخدود والفتح في افتتاح مواجهات اليوم الثاني من الجولة الثانية في الدوري السعودي يوم الجمعة الموافق الثامن عشر (18) من شهر أغسطس 2023 على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية – Prince Hathloul bin Abdul Aziz Sport City بمدينة نجران السعودية، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة وفق التوقيتات التالية:

  • تنطلق صافرة بداية مباراة الاخدود والفتح في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وقطر والبحرين والعراق وسوريا.
  • بينما يكون انطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت الكويت وسلطنة عمان والامارات العربية.
  • فيما يكون انطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة (5) مساءً بتوقيت ليبيا والسودان وفرنسا وإيطاليا وهولندا وألمانيا وإسبانيا.
  • وكذلك يكون انطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة (4) مساءً بتوقيت المغرب العربي والجزائر وتونس والبرتغال.
  • كما يكون انطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة (3) مساءً بتوقيت جرينتش العالمي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاخدود والفتح

يتساءل جماهير وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم عما هي القنوات الناقلة لمباراة الاخدود والفتح، حيث من المقرر أن تكون شبكة القنوات الرياضية Saudi SSC الناقل الحصري والمباشر لوقائع مباراة الاخدود والفتح والحاصل على حقوق البث المباشر والحي لمسابقات دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأعلى جودة مجانا وبدون تشفير، ويذكر أنه قد تم تكليف المعلق الرياضي البارز، سليمان الشريف، بمهمة الإشراف على وصف وتعليق المباراة من قبل مجموعة قنوات SSC الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *