موعد مباراة الهلال والفيحاء دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الهلال والفيحاء دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الهلال والفيحاء دوري روشن السعودي، تستقبل أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض قمة مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين 2024 مساء يوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري، وذلك في المباراة التس ستجمع بين الهلال ضد الفيحاء والتي ينتظرها جماهير كرة القدم من كل حدب وصوب خاصة بعد أن أنضم لصفوف الهلال قائد المنتخب البرازيلي نيمار قادماً من صفوف باريس سان جيرمان قبل أيام قليلة.

مباراة الهلال ضد الفيحاء

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الهلال ضد الفيحاء الظهور الأول بشكل رسمي للاعب المنتخب البرازيلي نيمار بقميص نادي الهلال السعودي، حيث من المتوقع أن يشارك قائد المنتخب البرازيلي رفقة زملائه من لاعبي الهلال في هذه المباراة الهامة والمرتقبة، كما أنه قد يكون الظهور الأول لحارس مرمى المنتخب المغربي ياسين بونو المنضم حديثاً لصفوف الهلال.

الهلال استهل مشواره في دوري هذا الموسم بالفوز على بالفوز على فريق أبها بثلاثة أهداف لهدف في مباراة كان نجمها البرازيلي مالكوم مهاجم فريق الهلال والذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى فريق أبها.

ويحتل فريق الهلال حتى الآن في جدول الترتيب المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط فقط، جمعهم من الفوز في أول مباراة له في الدوري هذا الموسم.

على الجانب الآخر فإن فريق الفيحاء حاله مثل حال الهلال تقريباً، الفيحاء استهل موسمه في دوري روشن السعودي للمحترفين بالفوز على فريق الخليج بثلاثة أهداف لهدف، ليكون بذلك الفريق هو الآخر في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة الهلال ضد الفيحاء في قمة مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين مساء يوم السبت، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الهلال ضد الفيحاء على الهواء مباشرة وبشكل مجاني لكافة المتابعين من خلال شاشة قناة SSC 1SD التابعة لشبكة SSC السعودية الرياضية المالكة لحقوق نقل دوري روشن السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *