موعد مباراة النصر ضد التعاون دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة النصر ضد التعاون دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة النصر ضد التعاون دوري روشن السعودي الجولة الثانية، يستقبل ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض مساء اليوم الجمعة مباراة النصر ضد التعاون في واحدة من أهم مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، وسط حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل جماهير النصر الذين سيحضرون هذه المباراة من أجل مؤازرة فريقهم في أول مباراة له على ملعبه بالدوري السعودي هذا الموسم.

مباراة النصر ضد التعاون

النصر تلقى الخسارة على يد فريق الاتفاق بهدفين لهدف في الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي، هدف السنغالي ساديو ماني المبكر في شباك الاتفاق لم يشفع للعالمي لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث تلقى الفريق المتوج قبل أيام بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال على حساب نظيره الهلال أول خساره له في الدوري، وذلك في غياب قائد النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويحتاج النصر لتحقيق الفوز على فريق التعاون في مباراة الليلة من أجل الدخول مبكراً إلى الصراع نحو المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

بدوره تعادل التعاون في أول ظهور له بدوري روشن السعودي هذا الموسم بهدف لمثله أمام فريق الفتح، التعاون هو الآخر يبحث عن أول فوز له بالدوري هذا الموسم في مباراته التي ستقام أمام فريق النصر مساء الليلة على أرضية ملعب مرسول بارك بالرياض.

موعد مباراة النصر والتعاون

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة النصر ضد التعاون في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين مساء اليوم الجمعة، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون

ومن المقرر أن يتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة النصر ضد التعاون أمسية اليوم الجمعة عبر شاشة قناة SSC 1SD المفتوحة على القمر الصناعي بدر سات “عربسات”، على أن يتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر والتعاون كل من: جعفر الصليح، وفهد العتيبي، كما أن المباراة ستكون منقولة بتقنية HD من خلال قناة SSC 1HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *