مواجهة مرتقبة: موعد مباراة الهلال والفيحاء دوري المحترفين السعودي 2024

مواجهة مرتقبة: موعد مباراة الهلال والفيحاء دوري المحترفين السعودي 2024

يستقبل الهلال نظيره الفيحاء على أرض ملعب الملك فهد الدولي، في مباراة مرتقبة تُقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي لعام 2024.

وقد حقق “الموج الأزرق” انتصارًا مهمًا في الجولة الافتتاحية على حساب فريق أبها، حيث تمكن البرازيلي مالكوم من تسجيل ثلاثية مميزة. وبالصدفة، فقد حقق الفيحاء نفس النتيجة الثلاثية في مباراته أمام الخليج في نفس الأسبوع.

قبل مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي، من المقرر أن يتواجد النجم البرازيلي نيمار في الملعب السعودي التاريخي ليتم تقديمه كأحدث انضمامات الفريق في صفوف المدير الفني جورجي جيسوس. وهذا من شأنه أن يزيد من حماس المتابعين لهذا الحدث الكروي الكبير حول العالم.

إذا تمكن الهلال من تحقيق الفوز في هذه المباراة، فإنه سيحافظ على مكانته كمتصدر للبطولة بالتساوي مع أهلي جدة، وسيكون هذا الفوز رسالة قوية بأن “الزعيم” مصمم على استعادة لقب الدوري الذي غاب عنه في الموسم السابق.

متى موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2024؟

تحديدًا في يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، ستنطلق المباراة على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، ستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2024؟

وبالنسبة لمتابعة المباراة عبر الشاشات، ستكون مباراة الهلال والفيحاء قابلة للمشاهدة على قناة SSC1 SD بشكل مجاني داخل المملكة العربية السعودية. أما لمن يرغب في متابعتها بجودة عالية HD أو خارج السعودية، سيحتاج إلى الاشتراك في باقة قناة SSC1 HD وشراء جهاز GOBX لفك تشفير البث.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2024

وبالنسبة للجماهير داخل المملكة، يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال تطبيق “شاهد” على الإنترنت، ولكن بجودة SD فقط. أما من خارج المملكة ومن يرغب في جودة عالية HD، فعليه الاشتراك في خدمة “شاهد VIP”.

التشكيل المتوقع للهلال أمام الفيحاء

بالنسبة للتشكيلة المتوقعة للهلال في المباراة. يُتوقع أن يستمر المدرب جورجي جيسوس في تشكيلته المعتادة 4-3-3 التي تعتمد على ثلاثي وسط مميز مكون من كنو وسافيتش ونيفيز.

4-3-3

عبد الله المعيوف

ياسر الشهراني – محمد جحفلي – علي آل بليهي – سعود عبد الحميد

ملينكوفيتش سافيتش – محمد كنو – روبن نيفيز

سالم الدوسري – مالكوم – ميشيل ديلغادو

التشكيل المتوقع للفيحاء أمام الهلال

وعلى الجانب الآخر، سيظهر الفيحاء بتشكيلة 5-4-1 المشابهة لتلك التي لعب بها أمام الخليج. والتي يعتمد فيها على الزامبي ساكالا كمهاجم أساسي.

5-4-1

فلاديمير ستويكوفيتش

مهند القيضي – حسن الشويش – مخبر الرشيدي – محمد البقعاوي – عبد الرحمن السفري

أنتوني نواكإيمي – جويكو سيميروت – ريكاردو ريلر – سلطان مندش

فاشيون ساكالا

بهذا المشهد الرياضي المثير، يبقى من المثير للاهتمام متابعة مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي والترقب لمعرفة النتيجة النهائية. وكيف سيؤثر ذلك على ترتيب الفرق في دوري المحترفين السعودي لعام 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *