وظائف النيابة العامة القبول والتسجيل : رابط التقديم على اختبار النيابة العامة للنساء قياس 

وظائف النيابة العامة القبول والتسجيل : رابط التقديم على اختبار النيابة العامة للنساء قياس 

هيئة النيابة العامة القبول والتسجيل تفتح باب التقديم على عدد من الوظائف النسائية الشاغرة ضمن كادر النيابة العامة، بعد فتح باب القبول على الوظائف برتبة ملازم تحقيق، ويتاح التقديم على وظائف النيابة العامة القبول والتسجيل 1439 من خلال بوابة قياس وفق الشروط المطلوبة لقبول المتقدمات، نستعرض المؤهلات العلمية والأكاديمية المطلوبة للتسجيل مع رابط موقع النيابة العامة السعودية للتوظيف.

يبدأ التقديم على وظائف النيابة العامة القبول والتسجيل للنساء الحاصلات على شهادة البكالوريوس بتاريخ 25-5 1439 إلى 15-6-1439هـ، ويعقبها تسجيل اختبار النيابه العامه في 2-7-1439هـ للراغبات في شغل الوظائف النسائية للنيابة العامة .

وظائف النيابة العامة القبول والتسجيل للنساء

النيابة العامة السعودية أعلنت عبر موقعها الرسمي عن شروط وظائف نسائية متاحة برتبة ملازم تحقيق، ويذكر أنها المرة الأولى في تاريخ المملكة، التي تشارك فيها المرأة السعودية للالتحاق بوظائف التحقيق الجنائي والإدعاء العام، والتقديم متاح لخريجات الشريعة والأنظمة، وما يعادلها بتقدير جيد على الأقل.

شروط وظائف النيابة العامة للنساء

التقديم على النيابة العامة وظائف نسائية  

أما عن التسجيل في المركز الوطني للقياس والتقويم يبدأ يوم الأربعاء الموافق 2 رجب 1439هـ، علما بأن التسجيل واستكمال كافة إجراءاته يعد شرطا أساسيا لدخول اختبار النيابة العامة القبول والتسجيل على #وظائف_النسائية.

رابط التقديم على اختبار النيابة العامة #قياس

تتم عملية تسجيل اختبار النيابه العامه وفق ثلاث خطوات أساسية على المتقدمات اتباعها، وهي:

  •  فتح الملف وتسجيل البيانات الشخصية للمتقدمين والحصول على رقم المشترك “للمرة الأولى فقط.
  • التسجيل في الاختبار وفق المواعيد المحددة سواء عبر الإنترنت أو على رقم قياس الموحد 920001170 .
  • تسديد المقابل المالي كشرط أساسي لدخول الاختبار بقيمة 200 ريال.

يراعى تطبيق طريقة تسجيل اختبار #النيابة_العامة القبول والتسجيل بالوظائف النسائية كما تم تحديدها من المركز الوطني للقياس والتقويم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *