بالكامل.. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 منصة مظلتي المشمولين بالرعاية الاجتماعية وزارة العمل molsa.gov.iq جميع المحافظات العراقية

بالكامل.. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 منصة مظلتي المشمولين بالرعاية الاجتماعية وزارة العمل molsa.gov.iq جميع المحافظات العراقية

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 ، زادت عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث من جانب الكثير من المواطنين في كافة المحافظات العراقية عن رابط كشوف اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 ، المشمولين براتب إعانة الحماية الاجتماعية رجال ونساء، حيث أوضحت بعض من المصادر المطلعة ونشر عدد من المتابعين والنشطاء عبر قنوات التليجرام أحبار تُفيد أنه من المنتظر إسدال استار عن الوجبة الخامسة اسماء الرعاية الاجتماعية pdf بجميع المحافظات العراقية، هذا بالتزامن مع استمرارية العمل على البحث الميداني لجميع الأسر التي تقدمه بطلبات الشمول على رواتب الرعاية الاجتماعية 2023.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة pdf 2023 ، هو ما يتطلع لمعرفته جميع المواطنين ممن قاموا بالدخول عبر الرابط المخصص من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية وتقديم طلبات الشمول براتب إعانة الحماية الاجتماعية في الفترة الماضية، وهم ممن تم دراسة ومراجعة طلباتهم المُقدمة بشكل إلكتروني.

وما زالت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تُجري عمليات مكثفة من البحث الميداني ، والخروج في مجموعات متفرقة بكافة مدن وضواحي المحافظات العراقية من أجل الفحص والتأكيد على شمول تلك الأسر التي هي من الأشد احتياجاً لهذا الدعم المقدم من الحكومة العراقية متمثلة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. والتجهيز للكشف عن اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة منصة مظلتي

من يرغب في الاطلاع على كشوف اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf ، كل ما عليه سوى الدخول عبر ( رابط منصة مظلتي ) التابعة لهيئة الحماية الاجتماعية العراقية، او يمكن الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 من خلال الدخول على رابط ( موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ). وذلك فور الإعلان عن الأسر المشمولة برواتب الحماية الاجتماعية عما قريب.

وتعمل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بشكل مستمر على نشر جميع الأخبار والمعلومات الكافية عن هذا الشأن وذلك عبر موقعها الرسمي أو صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أو من خلال قناة التليجرام الخاصة بها.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة pdf

وتجدر الإشارة، أن الكثير من عمليات البحث الميداني الاجتماعي بواسطة الفرق المختصة كانت برئاسة السيد الأستاذ أحمد الأسدي وزير العمل والشؤون الاجتماعية شخصياً، وبذل مجهود كبير من سيادته والمجموعات المشكلة لإجراء هذا البحث الميداني لجميع الأسر في كافة المحافظات العراقية، للتأكيد على شمول هذه الأسر براتب الرعاية الاجتماعية.

وأوضحت مصادر مطلعة وموثوقة، أنه من المتوقع أن يتم إعلان اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة بغداد, بابل, البصرة, ذي قار, نينوى, واسط, السليمانية, أسماء الرعاية الاجتماعية كربلاء, صلاح الدين, ميسان, دهوك, اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 القادسية, كركوك, النجف, ديالي, الأنبار وجميع المحافظات العراقية خلال الأيام القليلة القادمة، وسنعمل على توفير الرابط الذي ستقوم بتنشيطه وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لمعرفة جميع اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة وزارة العمل

وفي إطار سعي واستمرار وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على تقديم الدعم اللازم لجميع المواطنين الأكثر احتياجاً لإدراج أسماءهم ضمن المشمولين بالرعاية الاجتماعية، فقد أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد الأستاذ أحمد الأسدي أمس السبت الموافق 19 آب/ أغسطس 2023 عدد من القرارات التي تخص النازحين في محافظة أربيل وتحديداً مخيم هرشم.

وجاءت قرارات السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية بالإعلان عن شمول جميع الأسر التي تقدمت إلكترونياً على الشمول براتب إعانة الحماية الاجتماعية من داخل مخيم هرشم في اربيل، كما أكد سيادته على ضرورة إجراء البحث الاجتماعي لتلك الأسر المتقدمة وسرعة الانتهاء من الإجراءات المتبقية. وذلك بهدف إدراجهم ضمن الوجبة الخامسة اسماء الرعاية الاجتماعية 2023. والعمل على إصدار إحالات طبية لهم ضمن التمهيد لشمولهم براتب المعين المتفرغ.

اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الخامسة في العراق

من خلال ما نقوم بتقديمه من متابعة مستمرة على موقعنا فيما يخص ما تقوم بنشره وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية وتحديداً إطلاق اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الخامسة في بغداد وجميع المحافظات العراقية. فقد نشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية أمس الأربعاء على صفحتها الرسمية فيسبوك، أن معالي الأستاذ أحمد الأسدي وزير العمل أكد عن اكتمال إجراء الشمول لجميع المواطنين والأسر الوجبة الخامسة بالرعاية الاجتماعية لشهر أيلول/ سبتمبر 2023 ، والتي تعد أكبر وجبة كدفعة مكونة من مليون و900 الف اسرة بمبلغ تجاوز الـ 400 مليار دينار عراقي، مُشيراً أنه سيتم الإعلان عنها يوم الخميس الموافق الحادي والثلاثون من شهر أغسطس الحالي.

تحديث اليوم الأربعاء الموافق 20-9-2023، عقدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية صباح اليوم مؤتمرًا صحفيًا موسعًا تحت رعاية السيد الأستاذ أحمد الأسدي وزير العمل والشؤون الاجتماعية، وبحضور رئيس هيئة الحماية الاجتماعية أحمد الموسوي ووكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومجموعة كبيرة من مسؤولي وزارة العمل العراقية.

ويهدف انعقاد المؤتمر للإعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 في بغداد والمحافظات الأخرى، كما تم تضمين ملحق يحتوي على جميع اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية رجال ونساء، فالجميع يستطيع الآن بكل سهولة الاطلاع على قوائم المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 pdf، وذلك من خلال موقع الوزارة الرسمي على الإنترنت أو من خلال الدخول على رابط منصة مظلتي لمعرفة المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة.

إعلان اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة لشهر أيلول/ سبتمبر 2023

أعلن الأستاذ “أحمد الأسدي” وزير العمل والشؤون الاجتماعية، بعد ظهر أمس الأربعاء 20-9-2023، إطلاق أسماء الوجبة الخامسة من المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق، مُشيرًا أن قوائم الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة ستكون متوفرة على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الرسمي على الإنترنت ومنصة مظلتي الإلكترونية، وأوضح أن عدد المشمولين بالوجبة الخامسة للرعاية الاجتماعية وصل إلى 65.930 مستفيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *