الخلطة الرهيبة لفرد وتنعيم الشعر الخشن والمجعد والمموج وجعله زى الحرير مفرود ناعم

الخلطة الرهيبة لفرد وتنعيم الشعر الخشن والمجعد والمموج وجعله زى الحرير مفرود ناعم

العناية بالشعر تتطلب الاعتماد على روتين خاص به يتم تنفيذه في أوقات محددة، ذلك الروتين يعيد للشعر حيويته المطلوبة ويساعده في التخلص من المشاكل المختلفة التي يتعرض لها كل يوم، ترطيب الشعر يحتاج إلى زيوت طبيعية وكريمات ترطيب عالية الجودة للحصول على أفضل نتيجة دون معاناة، المنتجات الخارجية أصبحت باهظة الثمن ولذلك بدأ البحث مستمر عن تلك الوصفات الطبيعية التي تحضر في المنزل بسهولة للحصول على قدر عالي من الترطيب المطلوب، تابعونا في هذا المقال نوفر بالتفصيل وصفات ممتازة لترطيب الشعر من أول استعمال، وصفات بمكونات طبيعية سحرية توضع على الشعر تعيد إليه النعومة والحيوية من جديد، الوصفات آمنة على الشعر وتعالجه بسهولة والنتيجة تظهر عليه فورا من اول استعمال.

وصفة لترطيب الشعر من أول استعمال

الوصفات التي نعتمد عليها الآن سهلة وبسيطة اقتصادية غير مكلفة تماما على عكس الأخرى، يمكنك اختيار الوصفة المناسبة لك والمتوفر لديك المكونات الخاصة بها، إليك بعض الوصفات كالتالي:

  • وصفة زيت الخروع وزيت اللوز الحلو: تلك الوصفة يتم فيها خلط كمية مناسبة بالتساوي من زيت الخروع وزيت اللوز الحلو ويتم وضعها على الشعر وتركها عليه لمدة ساعتين، ثم يغسل ونتيجة الترطيب من أول مرة.
  • وصفة زيت الزيتون: زيت الزيتون وحده قادر على ترطيب الشعر بشكل كبير جدا، شرط الحصول على نوع نقي طبيعي ممتاز منه، يتم تدفئة كمية قليلة منه ثم توزع على الشعر بالتساوي وبعدها يتم تركه لمدة ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ.

طريقة تحضير وصفة لترطيب الشعر في المنزل من أول استعمال

نستكمل باقي الوصفات التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على ترطيب فوري للشعر:

  • وصفة الموز والعسل: يتم هرس واحدة من الموز الناضج ويضاف إليها القليل من عسل النحل ثم توزع على الشعر وتترك لمدة نصف ساعة فقط، يتم غسل الشعر بالماء الدافئ جيدا وتكرر مرتين في الأسبوع.
  • وصفة بياض البيض والمايونيز: يتم خلط بياض بيضة مع كمية من المايونيز، يوزع الخليط على الشعر ويترك لمدة ساعة ثم يغسل بالماء البارد، وتكرر مرتين في الأسبوع.

ترطيب الشعر مهمة سهلة للغاية بعد توفر الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد في الوصول إلى النتيجة المطلوبة، إذا كان شعرك يعاني من الهيشان والبهتان وتبحثين عن طريقة لعلاج ذلك والحصول على شعر جميل ناعم على قدر عالي من الترطيب من أول استعمال فقط عليك تجربة الأمر، وصفات ممتازة سهلة وبسيطة وغير مكلفة نهائيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *