موعد مباراة ليفربول وبورتو في دور الـ16 دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة موعد مباراة محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وبورتو في دور الـ16 دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة موعد مباراة محمد صلاح

يلعب ليفربول وبورتو على ملعب استاد دو دراجاو في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، حيث ستكون واحدة من المباريات الهامة للفريقين وفي البطولة، وتتطلع جماهير وعشاق كرة القدم حول العالم العربي لمعرفة موعد مباراة ليفربول وبورتو والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أوروبا، ومما لا شك فيه أنه سيشارك النجم المصري محمد صلاح في صفوف الريدز، وتبحث الجماهير المصرية الآن عن موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا من أجل متابعة ما سيقدمه النجم المصري محمد صلاح في هذا اللقاء.

موعد مباراة ليفربول وبورتو ، وقد تأهل الريدز بفضل خدمات النجم المصري هداف الفريق الفرعون محمد صلاح بعدما استطاع أن يحصل على هذا اللقب بعد تسجيل 21 هدف مع فريقه حتى الآن، وهذا جعل يورجن كلوب يعتمد على محمد صلاح دائما في كل مباراة ليبدأ ليفربول بالسجيل.

موعد مباراة ليفربول وبورتو

سيكون موعد مباراة ليفربول وبورتو القادمة في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا على ملعب استاد دو دراجاو يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2018، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، فيما ستنطلق مباراة ليفربول وبورتو في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية beIN SPORTS HD 2 الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا.

ويشتد البحث الآن عن موعد مباراة محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا، حيث يحظى النجم المصري بمتابعة أعداد كبيرة من الجماهير المصرية العاشقة للساحرة المستديرة بل وكسب محمد صلاح جماهير عريقة وكبيرة من داخل وخارج الوطن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *