جدول ترتيب دوري روشن السعودي 1445 بعد نتيجة مباراة الهلال والفيحاء بالجولة الثانية

جدول ترتيب دوري روشن السعودي 1445 بعد نتيجة مباراة الهلال والفيحاء بالجولة الثانية

ننقل لكم نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم في دوري روشن السعودي وننشر لكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي اليوم، يستعد الهلال اليوم لمواجهة الفيحاء في واحدة من المباريات القوية في دوري روشن، ويأمل الهلال في عبور الفيحاء من أجل مواصلة المنافسة على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي اليوم

جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الثانية. 

ترتيب دوري روشن السعودي اليوم
ترتيب دوري روشن السعودي اليوم

يذكر أن الاتحاد والهلال يتصدرا جدول ترتيب دوري روشن السعودي، ولكن يسبقهم الأهلي السعودي بست نقاط بعد تحقيق الأهلي السعودي إنتصارين متتاليين، بينما يدخل النصر السعودي دوري روشن بنتائج مخيبة للأمال بعد الخسارة في أول جولتين وعدم الحصول على أي نقاط في دوري روشن السعودي حتى الأن.

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم (1/1) التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

يذكر أن مباراة الهلال والفيحاء تبدأ في التاسعة مساء بتوقيت السعودية وسط حالة من الترقب لمشاركة نيمار، ويتوقع أن يستبعد المدير الفني للهلال نيمار والذي وصل لتوه إلى السعودية للإنضمام للهلال وكذلك سيقوم بإستبعاد بونو، حارس إشبيلية السابق ومنتخب المغرب من مباراة الفيحاء والتي ستكون سهلة على مايبدو.

توقعات نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم

يتوقع أن تكون نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم لصالح الهلال، خاصة وأن الهلال يحاول من خلال مواجهة الفيحاء الفوز بأي نتيجة من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي وتفادي النتائج السلبية للفرق الأخرى، خاصة وأن الأسماء الكبيرة في الدوري السعودي للمحترفين لن يكون لها مفعول السحر في ظل تفوق التعاون والاتفاق وهي من أندية الوسط على سبيل المثال.

يذكر أنه قبل مباراة الهلال والفيحاء وكذلك الاتحاد والطائي نجح فقط كلا من الأهلي السعودي والاتفاق في الحصول على النقاط الست، بينما فشلت الفرق الأخرى في الوصول إلى النقطة السادسة وهو مايمثل تحدي بالنسبة للاتحاد والهلال في مواجهات هامة وحاسمة بالنسبة لتلك الفرق في دوري روشن السعودي.

كانت مباراة الهلال والفيحاء قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفشل الاتحاد في الحصول على النقاط الثلاث وحصل على نقطة وحيدة في تلك المواجهة في مباراة كانت رائعة بالنسبة للهلال في مواجهة قوية للهلال في مواجهة الفيحاء بعد إحراز هدف لكل فريق في تلك المواجهة القوية والحصول على نقطة وحيدة في تلك المواجهة في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *