“هنا “رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والرائد في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي 1445

“هنا “رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والرائد في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي 1445

مع ختام فعاليات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، تترقب الجماهير بشوق الجولة الثالثة، وخصوصًا عشاق كرة القدم الذين يتطلعون لحجز تذاكر لقاء الهلال والرائد، متحمسين لمتابعة الأحداث المثيرة عن كثب داخل الملعب، ومن خلال ما نسعى إلى تقديمه من معلومات سوم نتعرف عبر السطور التالية على موعد مباراة الهلال والرائد، ورابط حجز تذاكر الهلال والرائد في الدوري السعودي، وترتيب دوري روشن السعودي 1445

موعد مباراة الهلال والرائد

مع الإعلان عن جدول مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، تترقب الجماهير الرياضية لقاء القمة بين فريقي الهلال والرائد، حيث ستُقام هذه المواجهة في يوم الخميس 24 أغسطس، وذلك بإستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – King Abdullah Sport City Stadium. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بحسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة، في لقاء يتوقع له أن يكون حافلًا بالإثارة بين الطرفين.

رابط حجز تذاكر الهلال والرائد في الدوري السعودي

يُمكنكم الآن حجز تذاكر لقاء الهلال مع الرائد ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دوري روشن لموسم 2023-2024، وذلك عبر الموقع الإلكتروني لنادي الرائد، ولحجز التذكرة، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للنادي الرائد الرياضي “من هنا”.
  • يتم تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة.
  • إدخال البيانات الشخصية كالاسم، ورقم الهوية، ورقم الهاتف المحمول.
  • من الأفضل قراءة الشروط والأحكام والتأكيد منها قبل الاستمرار.
  • يتم تحديد العدد المطلوب من التذاكر واختيار المكان والفئة المفضلة.
  • اختيار الوسيلة المناسبة للدفع، سواء بالبطاقة الائتمانية أو غيرها من وسائل الدفع الإلكتروني.
  • أتمم خطوات الدفع وأدخل التفاصيل المطلوبة.
  • بمجرد الانتهاء من عملية الدفع، ستصلك التذكرة الإلكترونية على بريدك الإلكتروني.

ترتيب دوري روشن السعودي 1445

عند اقتراب مواجهة الهلال والرائد ضمن فعاليات الجولة الثالثة، يظهر لنا ترتيب مختلف لفرق دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث يتصدر الاتحاد القائمة بست نقاط متساويًا مع الأهلي السعودي والاتفاق، بينما الفيحاء والهلال والفتح والتعاون والرياض، فقد حققوا أربع نقاط لكل منهم، فيما حصدت فرق الوحدة وأبها والطائي ثلاث نقاط فقط.

ولكن ما يثير الاهتمام هو أربعة أندية لم تتمكن حتى الآن من الحصول على أية نقاط؛ وهي النصر والخليج والحزم والرائد. وهذا الأمر يشير إلى أن فرصة الهلال للتغلب على الرائد في المباراة المقبلة قد تكون مرتفعة، خصوصاً بالنظر إلى ترتيب الرائد في الدوري حتى الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *