استعلام عن النتائج في نظام نور بالسجل المدني عبر موقع برنامج نور التعليمي

استعلام عن النتائج في نظام نور بالسجل المدني عبر موقع برنامج نور التعليمي

استعلام عن النتائج في نظام نور ، نستعرض لكم اليوم استعلام عن النتائج في نظام نور لجميع المراحل التعليمية المختلفة، حتي يتمكن الطلاب السعوديين من متابعة والاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهويه في جميع المواد الدراسية من خلال نظام نور الالكتروني ومعرفة مجموع الدرجات الكلية ودرجات المواد الدراسية كل ذلك يقدمه برنامج نور لنتائج الطلاب.

كما سيتمكن أولياء الأمور من التسجيل في موقع نور للنتائج لمتابعة مستوي أبناءهم وما وصلوا ألية من تقدم في دراستهم ومتابعة الدرجات الحاصلين عليها ومقارنتها بدرجات سنين الدراسية السابقة، ومتابعة كل خدمات الموقع من تسجيل أبناءهم في مختلف مدارس المملكة العربية السعودية وغيرها من خدمات يقدمها موقع وزارة التربية والتعليم السعودية.

استعلام عن النتائج في نظام نور

لكي يتمكن الطالب السعودي من الاستعلام عن النتائج يجب علية زيارة موقع نور نتائج الطلاب حتي يتمكن من معرفة نتيجته ولكن قبل ذلك لابد من التأكد انه مسجل في نظام نور للطلاب وسيمكنك موقع نور من الدخول برقم الهوية ومعرفة نتيجتك بكل سهولة.

استعلام عن النتائج في نظام نور، نظام نور، موقع نور الرسمي، الاستعلام عن نتائج نظام نور
استعلام عن النتائج في نظام نور

سنشرح لكم الآن طريقك دخول الطالب أو ولي الأمر عبر بوابة نظام نور للاستعلام عن النتيجة برقم الهوية أو برقم السجل المدني

  • أولا الدخول علي موقع نور الرسمي.
  • ثانيا كتابة اسم المستخدم وكلمة السر.
  • ثالثا كتابة رمز التحقيق الموجود اسفل الخانة.

وبعد ذلك اضغط علي تسجيل الدخول وستفتح لك صفحة رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية وحينها يجب علي الطالب كتابة رقم الهوية ورمز التحقيق والضغط علي أيقونة ابحث وسيفتح لك موقع نور صفحة بها جميع بيانات الطالب والسنة الدراسية ودرجات جميع موادة الدراسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *