” الجولة الثالثة”.. موعد مباراة الاتحاد والرياض من دوري روشن السعودي 2024، والقنوات الناقلة لها

” الجولة الثالثة”.. موعد مباراة الاتحاد والرياض من دوري روشن السعودي 2024، والقنوات الناقلة لها

انطلق نادي الاتحاد السعودي، حامل لقب الدوري من الموسم السابق، بثبات وقوة في الموسم الجديد، حيث تمكن من حسم مواجهته في الجولة الافتتاحية بفوزه على الرائد بثلاثة أهداف نظيفة، وواصل نجاحاته بتحقيق الفوز في الجولة التالية على الطائي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وبتلك النتائج يحتل الصدارة في ترتيب الدوري السعودي بمجموع 6 نقاط، والآن يستعد لمواجهته ضد نادي الرياض في الجولة الثالثة الخميس 24 أغسطس الجاري على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم آخر التطورات وأهم الأنباء عن موعد مباراة الاتحاد والرياض اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض.

الرياض ضد الاتحاد في دوري روشن

تتوجه أنظار جماهير الكرة السعودية على استاد الأمير “فيصل بن فهد” الذي سيحتضن قمة كروية بين الاتحاد والرياض، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دوري روشن 2023، يذكر أن الاتحاد هو بطل النسخة السابقة من الدوري، وقد بدأ الموسم بقوة محققًا فوزًا مستحقًا على الطائي بنتيجة هدفين نظيفين بلا رد، ثم واصل انطلاقته القوية بالتغلب على الرائد بثلاثة أهداف نظيفة وسط هذا الأداء المبهر، ويتطلع الآن فريق المدرب البرتغالي نونو سانتو إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز موقعه في الصدارة.

من جهة أخرى، لا يمكن التقليل من شأن الرياض، الذي خطف الأضواء في الجولة الافتتاحية بفوزه القيم على الوحدة، وتعادل مستحق في لقاءه الثاني أمام ضمك، وسيكون الرياض عازمًا على إظهار قوته واستغلال أرضيته لتحقيق نتيجة إيجابية تدعم موقعه في الدوري السعودي.

الاتحاد ضد الرياض

موعد مباراة الاتحاد والرياض اليوم

يترقب عشاق كرة القدم ومتابعي المتعة والإثارة موعد مباراة الاتحاد والرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري روشن السعودي في الموسم الجديد 2023-2024، حيث من المقرر أن تقام المباراة مساء يوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري على استاد الأمير فيصل بن فهد، على أن تقام المباراة وفق توقيتات مدن وعواصم الدول التالية:

  • تقام مباراة الاتحاد والرياض في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت موريتانيا.
  • بينما تقام المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وإنجلترا والبرتغال.
  • فيما تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت طرابلس والخرطوم وهولندا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا.
  • أيضاً تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة (9) مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين وقطر والبحرين واليمن والصومال.
  • وكذلك تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة (10) مساءً الإمارات العربية وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض اليوم

أكدت الشبكة الرياضية السعودية SSC أنها ستنقل مواجهة الاتحاد مع الرياض مجانًا للجمهور السعودي عبر قناتها SSC1 SD. ولكن، هذه الخدمة ستكون حصرية للجماهير داخل المملكة، بينما يكون على الراغبين في مشاهدة المباراة بجودة عالية وتغطية خاصة لأبرز لحظات المباراة الاشتراك بخدمات القناة واقتناء جهاز GOBX للتمتع بمشاهدة قناة SSC1 HD المشفرة. وستكون المهمة الرئيسية للتعليق على تفاصيل اللقاء في أيدي المعلق البارز فهد العتيبي على قناة SSC SPORT 1 HD، بينما سيقدم المعلق الرياضي احمد النفيسة تعليقه على اللقاء من خلال قناة SSC SPORT 5 HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *