موعد مباراة الأهلي والأخدود ” الجولة الثالثة” من دوري روشن السعودي 2023-2024، والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي والأخدود ” الجولة الثالثة” من دوري روشن السعودي 2023-2024، والقنوات الناقلة لها

في إطار منافسات اليوم الأول في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، سيواجه الأهلي نظيره الأخدود مساء الخميس 24 أغسطس على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مواجهة مرتقبة، ومن خلال ما نسعى إلى تقديمه من معلومات سوف نستعرض لكم أبرز التفاصيل وأهم الكواليس والمستجدات عن موعد مباراة الأهلي والاخدود اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاخدود.

الأخدود ضد الأهلي السعودي دوري روشن

حيث يلتقي الأهلي السعودي مع الأخدود في مواجهة ذات طابع قوي، ويأتي الأهلي بثقة كبيرة بعد تحقيقه انتصارًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام الخليج في الجولة الماضية ليحصل على النقاط الثلاث كاملة، بينما الأخدود فقد واجه خيبة عندما خسر أمام الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفه الوحيد.

نادي الاخدود يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد نقطة وحيدة، لذلك فإنه يطمح لتعويض خسائره السابقة والظفر بالنقاط الثلاث في مواجهته مع غريمه الأهلي، وفي الجانب الآخر يستقبل الأهلي المتصدر للدوري برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف منافسة الأخدود في سعيه لتعزيز مكانته في الصدارة وزيادة رصيده إلى تسع نقاط.

الأخدود ضد الأهلي السعودي

موعد مباراة الأهلي والاخدود اليوم

يبحث جماهير وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم عن موعد مباراة الأهلي والاخدود، حيث من المقرر أن تعقد المباراة يوم الخميس الرابع والعشرين (24) من شهر أغسطس الجاري على أرضية استاد الأمير عبدالله الفيصل – Prince Abdullah Al-Faisal Stadium بمدينة جدة السعودية في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين 2023،والتي ستقام وفق التوقيتات التالية:

  • تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والأخدود في تمام الساعة التاسعة (9) مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة وقطر والكويت والعراق والأردن وسوريا.
  • بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة (10) مساءً بتوقيت الامارات العربية وسلطنة عمان.
  • فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.
  • أيضاً تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت ليبيا والخرطوم وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا وألمانيا.
  • كما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت جرينتش العالمي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاخدود اليوم

يحرص متابعي الدوري السعودي على معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاخدود، حيث من المقرر ستذاع المواجهة المرتقبة بين الأهلي والأخدود في مساء يوم الخميس الرابع والعشرين من أغسطس الجاري عبر الباقة الرياضية السعودية SSC، المالكة لحقوق بث الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وستتم متابعة المباراة خصوصًا على قناة SSC SPORT HD 1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *