موعد مباراة الطائي والوحدة في دوري روشن السعودي 2023″الجولة الثالثة”، والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الطائي والوحدة في دوري روشن السعودي 2023″الجولة الثالثة”، والقنوات الناقلة للمباراة

ستبدأ فعاليات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2023-2024 يوم الخميس الموافق 24 أغسطس، وسيكون افتتاح هذه الجولة بمواجهة نارية بين فريقي الطائي والوحدة، وذلك على أرضية ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وفي المقال التالي سوف نتعرف على آخر الأنباء وأهم التفاصيل والمستجدات عن موعد مباراة الطائي والوحدة اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة الطائي والوحدة.

مباراة الوحدة ضد الطائي دوري روشن

تترقب جماهير الساحرة المستديرة كرة القدم مواجهة قوية بين ناديي الطائي والوحدة على استاد “الأمير عبد العزيز بن مساعد” ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، حيث يحتل الوحدة المرتبة التاسعة في البطولة مع 3 نقاط، بينما يأتي الطائي في المركز الحادي عشر بذات النقاط، وعلى الرغم من خسارتهما في المباراة الافتتاحية، فقد أظهر كلا الفريقين قوتهما بالعودة وتحقيق الفوز في الجولة الثانية.

وفي إطار التعزيزات، ضم الطائي اللاعب الروماني أندري كورديا من ستيوا بوخارست، بينما استقطب الوحدة الهداف النيجيري أوديون إيغالو من نادي الهلال، لذلك يتطلع كل فريق منهما لتحقيق الفوز الثاني له في البطولة والارتقاء بمكانته في جدول الترتيب، مع السعي المستمر لجمع المزيد من النقاط.

الوحدة ضد الطائي دوري روشن

موعد مباراة الطائي والوحدة اليوم

يسعى الكثيرون من جماهير ومحبي كرة القدم السعودية إلى معرفة موعد مباراة الطائي والوحدة، حيث يستعد الفريق الكروي الطائي لاستقبال غريمه فريق الوحدة، وذلك ضمن أولى منافسات الجولة الثالثة من عمر النسخة الثالثة في بطولة دوري روشن السعودي يوم الخميس الرابع والعشرين (24) من شهر أغسطس الجاري على أرضية استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي – Pr. A. A. bin Masaad bin Jalawi Stadium بمدينة حائل السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة حسب التوقيتات التالية:

  • تقام مباراة الطائي والوحدة في تمام الساعة السابعة (7.00) مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.
  • بينما تقام المباراة في تمام الساعة السادسة (6.00) مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وقطر والبحرين والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين.
  • فيما تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة (5.00) مساءً بتوقيت ليبيا والسودان وهولندا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا.
  • أيضاً تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة (4.00) مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وإنجلترا وتونس والبرتغال.
  • إضافة إلى أنها تقام في تمام الساعة الثالثة (3.00) مساءً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

القنوات الناقلة لمباراة الطائي والوحدة اليوم

يبحث متابعي الدوري السعودي لكرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة الطائي والوحدة، حيث أعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC عن نقلها المباشر والحصري لمواجهة بين الطائي والوحدة عبر منصتها ssc sports، وأن هذه المنصة هي الناقل الرئيسي لدوري روشن السعودي بالنسبة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستبث المباراة بجودة عالية وبدون أية مشكلات فنية عبر قناتها ssc sports sd 1، مع تعليق من الثنائي سعد يحيى وعبد العزيز الزيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *