موعد مباراة الهلال والرائد في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي 2023، والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرائد في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي 2023، والقنوات الناقلة

تأتي مواجهة الهلال والرائد السعودي كحدث يُشغل بال عشاق الكرة حول العالم العربي والشرق أوسطي، خصوصًا مع الانتقالات الجديدة التي شهدها الهلال والصفقات التي عقدها هذا العام، ولهذا السبب تترقب جموع عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي هذا اللقاء الكروي المهم، والذي سيقام يوم الخميس الثالث والعشرين من أغسطس ضمن فعاليات الجولة الثالثة للدوري السعودي لموسم 2023، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم أهم الأنباء وأبرز التفاصيل عن موعد مباراة الهلال والرائد اليوم في دوري روشن السعودي، والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد.

الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي للمحترفين 2023

يلتقي الهلال “الزعيم” مع نظيره الرائد في معقل كروي متميز وهو ستاد الملك عبد الله بن العزيز، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدوري السعودي الممتاز “روشن”، حيث حظيت الأيام الأخيرة بتحضير مكثف من جانب الفريقين، وتأتي هذه المواجهة وسط ترقب واهتمام عربي وخصوصاً بين أنصار الفريقين في المملكة، نظرًا للتعاقدات الهامة التي أبرمها الهلال هذا العام.

وفي هذا السياق، يتطلع الهلال لاستعادة زمام المبادرة، خاصة بعد تعزيز صفوفه بلاعبين مثل نيمار القادم من باريس سان جيرمان وميتروفيتش من فولهام، إلى جانب حارس المرمى المتألق ياسين بونو من إشبيلية. وتأتي هذه المواجهة بعد تعادل الهلال في مباراته السابقة مع الفيحاء.

من ناحية أخرى، يسعى الرائد لتعويض خيبة آمال جماهيره بعد عدة هزائم كان آخرها الهزيمة التي تلقاها على يد أبها، ويبحث عن فرصة للخروج من مؤخرة جدول ترتيب الدوري وتقديم أداء يليق بتطلعات جمهوره في البطولة.

الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي

ما هو موعد مباراة الهلال والرائد اليوم

يأتي موعد مباراة الهلال والرائد في اليوم الأول من عمر الجولة الثالثة ضمن مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين 1445 يوم الخميس الرابع والعشرين (24) من شهر أغسطس الجاري على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – King Abdullah Sport City Stadium بمدينة بريدة السعودية، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة حسب توقيتات مدن وعواصم الدول التالية:

  • تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والرائد في تمام الساعة التاسعة (9) مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر والكويت والعراق والأردن وسوريا.
  • بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة (10) مساءً بتوقيت الامارات العربية وسلطنة عمان.
  • فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • كما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت طرابلس والخرطوم وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وهولندا.
  • وأيضا تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت جرينتش العالمي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد اليوم

يبحث عشاق كرة القدم السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد، حيث تحظى مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية بحقوق بث مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، وفي هذا السياق، ستقوم بنقل مباراة الهلال مع الرائد مباشرة ومجاناً على الهواء عبر قناة SSC EXTRA 1 SD، ولكن هذا البث مقتصر على الأراضي السعودية، أما المشاهدين خارج المملكة أو الراغبين في متابعة المباراة بجودة عالية، فعليهم الاشتراك في باقات SSC وامتلاك جهاز GOBX لاستقبال البث المشفر لقناة SSC EXTRA 1 HD، وهناك أيضًا منصة “watch it” التي توفر خدمة بث لمباريات الدوري، وقد زادت شعبية الدوري السعودي عالميًا بفضل الصفقات المتميزة التي انضمت إليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *