تمويل الراجحي الجديد الشخصي والعقاري حتي 2 مليون والمستندات المطلوبة

تمويل الراجحي الجديد الشخصي والعقاري حتي 2 مليون والمستندات المطلوبة

شركة تحويل الراجحي هي ذراع الحوالات المالية لمصرف الراجحي الذي يقدم خدمات تحويل الأموال الدولية والمحلية، تمويل الراجحي هي شركة رائدة في تقديم خدمات تحويل الأموال وتمويل الأفراد والسيارات والعقارات في المملكة العربية السعودية من خلال مركزها، حيث توفر للعملاء خيارات متعددة للحصول على التمويل الذي يريدونه بطريقة مريحة وبسيطة من خلال نظام آلي في جميع أنحاء المملكة.

تمويل الراجحي

نقدم في شكتنا أنواع كثيرة من التمويل، وذلك لأننا نراعي كافة ظروف العملاء والحاجة الضرورية أو المفاجئة للمال، فيمكنك عن طريقنا الحصول على تمويل شخصي أو تمويل لشراء سيارة أو عقار، نقدم أيضاً تأمين تكافلي كجزء من عرضنا المالي، وفيما يلي بعض أنواع التمويل وميزاته في مصرف الراجحي.

تمويل الراجحي الشخصي
تمويل الراجحي الشخصي

تمويل السيارات

احصل على تمويل يصل إلى 2 مليون ريال سعودي للسيارات الجديدة بناءً على إجمالي الأقساط الشهرية للقروض الحالية (إن وجدت). يمكن تمويل العملاء الذين يتمتعون بتاريخ ائتماني جيد حتى 5 ملايين ريال سعودي، بشرط موافقة البنك.

يقدم برنامج تمويل السيارات لدينا تمويلاً مرناً وتنافسياً متوافقاً مع الشريعة الإسلامية للشركات العاملة في مجال نقل الركاب وخدمات تأجير السيارات والأنشطة السياحية وأي أعمال أخرى تدير أسطولاً من المركبات المدرة للدخل.

سيارتك مغطاة بالتكافل (التأمين) طوال فترة الإيجار، اختر السيارة / السيارات التي تريدها واحصل على عرض أسعار من صالة العرض، وسيساعدك مندوبنا في جميع تفاصيل التمويل، أو يمكنك بدلاً من ذلك زيارة أي فرع / فرع تابع للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بالقرب منك.

تمويل سلفة 10000 ريال فوري اون لاين بدون كفيل وإيداع فوري بنفس اليوم

التمويل العقاري

من هيكلة المعاملات المعقدة إلى توسيع نطاق وصولك إلى رأس المال، جعلنا تمويلنا الشامل والتنفيذ الخبير خياراً رائداً لمطوري العقارات، حيث نقدم مجموعة واسعة من حلول التمويل العقاري تناسب المصرفيين ذوي الخبرة الذين يفهمون المعاملات المعقدة، بالإضافة إلى حلول تمويل مخصصة لتناسب احتياجاتك، وبالتمويل العقاري ستحصل على السمات التالية:

  • التمويل العقاري من الخبراء
  • تمويل إيرادات يصل إلى 50 مليون ريال سعودي
  • مدة السداد تصل إلى 84 شهراً مع خيار السداد المبكر
  • خدمة إدارة العقارات
  • التسعير التنافسي والموافقات السريعة والتحول.

تمويل العقود

حقق أقصى استفادة من عقودك مع تمويل الراجحي، يمكنك الآن دفع مستحقات تعاقداتك والحصول سلفاً على كمية كبيرة من العائدات دون الحاجة للأعمال الورقية والمستندات، هذا سيحقق لك الحماية من المدفوعات المتأخرة أو من تأخير المشروع، بالإضافة إلى الوصول في الوقت المناسب إلى أموالك مع سجل طويل الأمد لتمويل الديون التعاقدية، التمويل هذا متاح لمجموعة متنوعة من العقود الممنوحة من قبل الهيئات الحكومية والمنظمات الخاصة العاملة في قطاعات مختلفة. يعمل عقد التمويل كشبكة أمان مالي من خلال تقديم الأموال مقابل فواتيرك التعاقدية، لذلك عندما تريد أن تدفع لموظفيك ومورديك، لا داعي لانتظار مدفوعات عملائك للبدء.

كيف هي آلية العمل في تمويل لراجحي؟

يعمل مديرو العلاقات المخصصون معك على هيكلة تمويل القرض بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية وبناءً على احتياجات عملك. نقدم إجراءات سريعة للقرض وخيارات تمويل متعددة وأسعار تنافسية مع تسهيلات تصل إلى 40 مليون ريال سعودي.

ما هي شروط تمويل الراجحي؟

  • أن يكون المواطن على رس عمله.
  • الحد الأدنى لراتبه 3000 ريال سعودي.
  • أن يكون العميل موظف لدى إحدى الجهات المعتمدة من قبل المصرف.
  • الحد الأدنى للخدمة بين 17-25 سنة.

ما هي الأوراق المطلوبة للحصول على تمويل؟

  • الهوية الوطنية
  • تفاصيل أو بيان بالراتب.
  • تثبيت الراتب.
  • تعبئة طلب التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *