اقوى سيارات مستعمله للبيع في السعودية باسعار خيالية وامكانيات وحالة ممتازة وبالتقسيط المريح جداا

اقوى سيارات مستعمله للبيع في السعودية باسعار خيالية وامكانيات وحالة ممتازة وبالتقسيط المريح جداا

اقوى سيارات مستعمله للبيع في السعودية ، أصبح سوق السيارات المستعملة من أهم الأسواق المفتوحة في السعودية لتقديم الكثير من السيارات المستعملة والذي يمكن أن يتم شراؤها من خلال صاحبها بشكل مباشر دون وجود وسيط، كما أن السيارات المستعملة في الوقت الحالي أنقذت الكثير من الأشخاص الذين يكون لديهم رغبة في شراء سيارة بمواصفات جيدة ومعينة بأقل سعر، ومعاً سوف نتعرف على مجموعة من أفضل السيارات المستعملة المعروضة للبيع في السعودية.

اقوى سيارات مستعمله للبيع في السعودية

يقوم سوق السيارات السعودي بتقديم مجموعة مميزة من السيارات المستعملة من الإصدارات الحديثة وجميعها تأتي بمواصفات جيدة ومن ضمن هذه السيارات ما يلي:

سيارة تويوتا كامري 2008

تعد من السيارات التي تصل قوة محركها 2400 سي سي ويقوم بإنتاج قوة تقدر 147 حصان وعزم الدوران 178 نيوتن متر، كما أنها مزودة بناقل حركة أوتوماتيك ويتكون من 5 سرعات وتبلغ السرعة القصوى لها 205كم/ ساعة.

متاح الحصول على السيارة في مدينة الرياض بسعر 12 ألف ريال سعودي عداد ممشى السيارة 12 ألف كم، السيارة باللون الأبيض وبالنسبة إلى حالتها فهي جيدة.

 

سيارة تويوتا كورور  2015

يمكن لجميع العملاء في السعودية العثور على أكبر تشكيلة من سيارات تويوتا المستعملة في السعودية ومنها سيارة تويوتا كورولا 2015، توجد في المدينة المنورة باللون الفضي بسعر 26 ألف ريال سعودي والسيارة بحالة جيدة.

سيارة تويوتا كامري 2014

توجد السيارة في مدينة الرياض باللون الأبيض عداد الممشى 143 ألف كم، السيارة بسعر 25 ألف ريال سعودي ومقدم 3 ألف ريال وتقسيط 500 ريال سعودي، تتميز السيارة بأن لديها مرايا أمامية وتعمل عن طريق الكهرباء لديها ريموت كنترول ليتم التحكم بالمرايا سواء بالإغلاق أو ضمها.

تحتوي على فتحة سقف وباور مقاعد أمامية وخلفية صنعت من الجلد وتعمل عن طريق الكهرباء.

سيارة هيونداي أزيرا 2014

تعد سيارة هيونداي أزيرا 2014 من السيارات التي تمتلك محرك تبلغ سعة 3.3 لتر ويولد قوة 293 حصان وقوة عزم الدوران 255 رطل للقدم، كما تستهلك وقود 19 ميل لكل جالون.

توجد السيارة في مدينة طريف باللون الأحمر وعداد ممشى السيارة 146 ألف كم، السيارة بسعر 18.500 ريال مقدم 500 ريال سعودي وتقسيط 3.500 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *