اقضي عليهم بدون مبيد.. طريقة التخلص من النمل والصراصير الموجود في المنزل نهائيا بدون رجوعه مرة أخرى

اقضي عليهم بدون مبيد.. طريقة التخلص من النمل والصراصير الموجود في المنزل نهائيا بدون رجوعه مرة أخرى

تخلصي تماما من النمل والصراصير عن طريق استخدام بعض من الحيل والوصفات الطبيعية المنزلية التي يمكن أن تساعدك في مكافحة مثل هذه الآفات بسرعة والتي قد تنتشر بسرعة في زوايا منزلك إذا أهملتي مكافحة انتشارها، ولذلك نتعرف في هذا التقرير على أفضل الطرق وأكثرها فعالية في القضاء التام على النمل والصراصير وإزالة أثر تلك الحشرات من المنزل بطرق ووسائل كلها تقليدية وسريعة تعمل على مكافحتها والتخلص السريع منها بدون أي كيماويات.

التخلص من النمل والصراصير

من الجدير بالذكر أيضا أن هناك مجموعة من الطرق التي يمكن بها أن تكتشفي مكان تواجد النمل والصراصير وعلى رأسها أن تقومي بخطوة التنظيف العميق والتام لكل ركن من أركان المنزل وبالأخص تنظيف المطبخ والحمام واستخدام بعض أنواع المنظفات التي ستساعد في نفور الحشرات من بؤر انتشارها ولذلك يمكنك استخدام المساحيق المنظفة والمعقمات والمطهرات مثل الكلور والديتول في تخليص الأسطح تماما من التراب ومن الملوثات العالقة بها وهذا ما سيجعل النمل والصراصير تفر هربا من أماكن تواجدها في المنزل ودون أن تستخدمي مبيدات حشرية.

الخل لطرد الصراصير والنمل

يمكنك عمل محلول مكون من الماء والخل للتخلص بسرعة من كل من النمل والصراصير لأنها مادة خانقة لا تتحمل الحشرات تنفسها، ويمكنك رشه باستمرار في زوايا وأرجاء البيت لطرد الحشرات.

الزيوت العطرية لطرد النمل والصراصير

  • زيت النعناع من المكونات المفضلة التي تستخدم في مكافحة الصراصير فهو مادة تعمل على اختناق كل الحشرات وتسهم في طرد النمل.
  • يمكنك أن تستعملي زيت النعناع وتقومي برشه في زوايا المطبخ والحمام للقضاء على النمل والصراصير.
  • زيت القرفة من أفضل أنواع المكونات الطبيعية المكافحة للحشرات والنمل بالتحديد، ويمكن أن يستخدم لطرد كل الآقت برشه في المنزل يوميًا ويمكنك تخفيفه بالماء.
  • زيت اللافندر أيضًا من المكونات العطرية التي تقضي على النمل والصراصير.

الماء والصابون لطرد الحشرات

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق الطبيعية الممتازة التي تقضي على الحشرات فمن الممكن عمل خليط مكون من الماء والصابون السائل ورشه في زوايا المطبخ للتخلص من الحشرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *