“بدون ما تلمسي أو تقربي منه” اتعلمي طريقة التخلص من البرص وإبعاده عن بيتك نهائيا بدون استخدام أي مواد كيميائية 

“بدون ما تلمسي أو تقربي منه” اتعلمي طريقة التخلص من البرص وإبعاده عن بيتك نهائيا بدون استخدام أي مواد كيميائية 

التخلص من البرص حيث يمكن الاستعانة بالعديد من المكونات المنزلية المفيدة في التخلص من البرص والقضاء عليه فورا، لأن البرص حشرة صغيرة لونها أصفر داكن، وتعيش هذه الحشرات حول المنازل بحثا عن الطعام والشراب، وتنمو تلك الحشرة على بقايا الأطعمة والحشرات الصغيرة كالبعوض والنمل، ولابد من القضاء على البرص فورا عقب رؤيته داخل المنزل، حيث أنه حشرة ضارة تعمل على انتشار الأمراض والجراثيم داخل أرجاء المنزل، لهذا لابد من إتباع بعض الطرق المساعدة في التخلص من البرص وطرده نهائيا خارج المنزل.

طريقة التخلص من البرص وإبعاده عن بيتك

يمكن الاستعانة بالثوم والبصل للقضاء على البرص بسرعة، حيث يتنم تنفيذ تلك الطريقة كما يلي:

المكونات

  • نصف لتر ماء.
  • 10 فصوص ثوم.
  • ثمرة بصل.

طريقة التحضير

  •  يتم فرم الثوم والبصل جيدا مع الماء في الخلاط حتى تنعم تلك المكونات تماما.
  • ثم يتم رش هذا الخليط تحت الأبواب، وحول المنزل وفي المداخل وفي الحديقة.
  • ثم بعد يومين يتم تنظيف المنزل من البصل والثوم حتى لا يفسد، وتحدث رائحة كريهة في المنزل.
  • حيث يساهم هذا الخليط في انتشار رائحة نفاذة للثوم والبصل، ويكره البرص والسحالي تلك الرائحة بشدة، لذلك لن يتم الاقتراب من المنزل في وجود ذلك الخليط.

طرق القضاء على البرص

يوجد بعض الطرق المفيدة في التخلص من البرص والقضاء عليه فورا، حيث تتمثل تلك الطرق فيما يلي:

  •  يمكن الاستعانة بزيت السيارات في طرد البرص والسحالي من المنزل، فيتم دهن الأبواب والنوافذ بقطعة من القماش مبللة بزيت السيارات، ثم نترك هذا الزيت حتى يجف تماما، وستبقى رائحة الزيت عالقة بالأبواب والمنافذ لوقت طويل، وتساهم تلك الرائحة في طرد البرص فورا.

كما يمكن الاعتماد على الفخاخ اللاصقة للقضاء على البرص نهائيا، حيث يتم وضع مادة لاصقة قوية وفعالة في الأماكن التي تظهر فيها الحشرات، وسوف نلاحظ بعد فترة التصاق الحشرات وخاصة البرص والسحالي بالمادة اللاصقة، لهذا ينصح بوضع تلك المادة اللاصقة في معظم أرجاء المنزل وحول المصابيح وحول النوافذ وعلى حواف الأبواب والشبابيك وفي البلكونات.

هناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها لطرد البرص من المنزل منها القيام بوضع قشر البيض أو قشر البصل أو الثوم في الأماكن التي يتواجد فيها البرص أو الوزغ، كما أنه يجب عليكي القيام بتنظيف المطبخ والحمام لأنهم من أكثر الأماكن التي تجذب البرص أو الوزع فيجب الاهتمام بنظافتهم بشكل خاص حتى لا ي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *