موعد مباراة النصر والشباب اليوم في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والشباب اليوم في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يعود لنا الديربي الرياضي الشهير والمليء بالمتعة ولإثارة والتشويق من جديد ليجمع بين فريقي النصر والشباب في مواجهة نارية مرتقبة ضمن جولات دوري روشن السعودي 2024 مساء الثلاثاء 29 أغسطس على ملعب الأول بارك، وفي ظل التنافس الشديد بين النصر والشباب يسعدنا أن نستعرض لكم عبر السطور التالية أهم التفاصيل والكواليس وأبرز التطورات والمستجدات عن لقاء الفريقين لنتعرف سويا على موعد مباراة النصر والشباب اليوم، والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة النصر ضد الشباب اليوم

قد بدأ النصر مشواره في الدوري هذا الموسم بنكسة أمام الاتفاق بخسارته بهدفين مقابل هدف واحد، ثم واجه صدمة أخرى عندما خسر أمام التعاون بنتيجة هدفين بلا مقابل ولكن في الجولة الثالثة، أبدى الفريق قوته ودك شباك الفتح بخمسة أهداف نظيفة بدون رد، حيث سجل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة منها، جعلته يحتل المركز العاشر بثلاث نقاط، ويرغب جمهور النصر، بقيادة نجومه كريستيانو وماني، في استمرار هذا الزخم والمنافسة بشراسة على الصدارة.

أما الشباب، فقد أتى تعادله الإيجابي أمام الأخدود في الجولة الأولى كبداية معتدلة، لكنه ألم بخسارة أمام الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة التالية. وفي الجولة الثالثة، تعادل مجددًا، هذه المرة مع ضمك، مما أبقاه برصيد نقطتين وفي المركز الرابع عشر، لذا تتجه نظرات الشباب الآن نحو تحقيق أول فوز لهم لتحسين مكانتهم بالدوري.

مباراة النصر ضد الشباب

موعد مباراة النصر والشباب اليوم

يبحث عشاق الكرة السعودية عن موعد المواجهة المرتقبة بين نادي النصر ونادي الشباب، والتي تعتبر من أكثر المباريات التي تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والحماس نظرًا للتنافس الطويل بين الفريقين، حيث ستكون المواجه مساء يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين (29) من شهر أغسطس في إطار منافسات الأسبوع الرابع من دوري روشن السعودي 2024 على استاد الأول بارك – ALAWWAL بمدينة الرياض السعودية، هذا وتنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة وسط حضور جماهيري متوقع من جانب الفريقين حسب التوقيتات التالية:

التوقيت المدينة أو العاصمة
التاسعة (9) مساءً المملكة العربية السعودية والقاهرة وقطر والعراق وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا
العاشرة (10) مساءً الكويت والامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان
الثامنة (8) مساءً الخرطوم والعاصمة الليبية طرابلس وإيطاليا وفرنسا والمانيا
السابعة (7) مساءً الجزائر والمغرب والبرتغال وتونس وانجلترا
السادسة (6) مساءً جرينتش العالمي

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب اليوم

محبي الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية على موعد مع لقاء قوي يجمع فريقي انصر والشباب والتي تحظى بتغطية إعلامية واسعة عبر قنوات SSC SPORTS HD وSSC SPORTS SD، حيث أن هذه القنوات ستوفر للجماهير فرصة المشاهدة بجودة عالية وصورة نقية، وذلك بفضل حقوق البث الحصرية التي تمتلكها قنوات SSC SPORTS لمباريات دوري روشن السعودي لهذا العام، والأهم من ذلك، سيكون البث مجانيًا وبدون أية تشفيرات، مما يمنح الجمهور الواسع فرصة متابعة المباراة والتشويق المرافق لها.

تردد قنوات إس إس سي السعودية

عشاق الكرة السعودية على موعد مع المتعة والإثارة في مباراة النصر والشباب، ويمكنهم متابعة اللقاء بكل تفصيل عبر قنوات SSC SPORTS، الحاصلة على حقوق البث الحصرية لهذا الموسم، ولمحبي الوضوح والدقة، يوجد البث بجودتي SD وHD ويمكن التقاط الإرسال عبر القمر الصناعي نايل سات باستخدام التردد 12523، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 بالإضافة لاستقطاب أفقي.

  • بالنسبة لمن يستخدمون القمر الصناعي عرب سات، التردد المطلوب هو 12418، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6، والاستقطاب أفقي.
  • أما من يفضلون البث عبر قمر بدر سات، فالتردد المناسب هو 12418، معدل الترميز 27500، والاستقطاب أفقي H، ومعامل تصحيح الخطأ يتراوح بين 3/4 و2/3، باستخدام نظام DVB-S2/8PSK.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *