موعد برنامج أكشن مع وليد 2023 والقنوات الناقلة لتحليل دوري روشن السعودي

موعد برنامج أكشن مع وليد 2023 والقنوات الناقلة لتحليل دوري روشن السعودي

ننشر لكم موعد برنامج أكشن مع وليد 2023 مع المذيع المتألق وليد الفراج والذي يقدم تحليلا لدوري روشن السعودي خاصة وأن الدوري السعودي هذا الموسم متألق في ظل التدعيمات الأخيرة للفرق السعودية بشكل كبير خلال الفترة الحالية.

موعد برنامج اكشن مع وليد 2023

برنامج الموعد
أكشن مع وليد 11:30 مساء بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لبرنامج أكشن مع وليد 2023

تنقل قناة mbc action برنامج أكشن مع وليد وجاءت تسمية البرنامج نظرا لأن قناة mbc action هي التي تقوم بعرضه، ويقوم يوميا وليد الفراج بالتعليق الدائم والمستمر على أحداث دوري روشن السعودي خاصة وأن الدوري السعودي واحدا من أكبر الدوريات في منطقة الشرق الأوسط في ظل قوة كبيرة حاليا للتدعيمات التي قامت بها الفرق السعودية بدعم مباشر من صندوق الاستثمارات السعودية.

متى يبدأ برنامج اكشن مع وليد 2023

يذكر أن برنامج اكشن مع وليد يأتي في الحادية عشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية وسط حضور الكثير من الضيوف في برنامج أكشن مع وليد للبرنامج الرياضي الأشهر في السعودية.

مواعيد إعادة برنامج أكشن مع وليد

يذكر أن برنامج أكشن مع وليد يتم إعادته في الثالثة عصرا بتوقيت السعودية حيث يكون البرنامج متاح لجميع المشاهدين من خلال قناة mbc action ومن خلال منصة شاهد.

تعديل مباريات دوري روشن السعودي

كان وليد الفراج في برنامج أكشن مع وليد قد أكد أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين ستعمل على تعديل مواعيد المباربات الجماهيرية حتى لا تكون في نفس التوقيت وأكدت أن التعديل سيتم بعد الجولة السادسة لدوري روشن السعودي.

أكشن مع وليد أكثر برنامج رياضي متابعة بالسعودية

يذكر أن برنامج أكشن مع وليد من أكثر البرامج الرياضية متابعة في السعودية بشكل كبير خاصة وأن البرنامج يقدم الكثير من الأمور الرياضية والخاصة بالكرة السعودية وتحديدا دوري روشن السعودي، وكان عددا من الجماهير قد تابعت في برنامج أكشن مع وليد كل الأخبار الخاصة بإنتقال محمد صلاح إلى الإتحاد السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *