أقوي من المبيد.. التخلص من البق فورا وجميع حشرات الصيف التى تظهر في المنازل واسباب ظهورها

أقوي من المبيد.. التخلص من البق فورا وجميع حشرات الصيف التى تظهر في المنازل واسباب ظهورها

التخلص من البق فورا يعتقد معظم الناس أن بق الفراش هو آفات تؤثر فقط على الفنادق والمباني التجارية الأخرى، ولكنها يمكن أن تكون أيضًا مشكلة في المنازل، من الصعب التخلص من هذه الحشرات ويمكن أن تسبب الكثير من الإزعاج، لكن هناك بعض الأعشاب الطبيعية التي يمكن أن تساعد، وهناك عدة أسباب وراء ظهور البق والحشرات الأخرى في المنازل أحدهما أنه قم تجلب من الخارج، إما على الملابس أو في الأثاث.

أسباب ظهور الحشرات في المنزل

تبحث الحشرات، وخاصة البق، عن الغذاء ومكان مريح للعيش فيه عند ظهورها في المنازل، يمكن أن تكون أسباب ظهورها كثيرة، ولكنها تشمل عادة نقص الغذاء أو المأوى في بيئتها الطبيعية.

وفي بعض الحالات، يمكن أيضًا أن تنجذب الحشرات إلى روائح الطعام أو جلد الإنسان، مما قد يقودها إلى المنازل، وبمجرد دخول الحشرات، قد يكون من الصعب القضاء عليها دون مساعدة مهنية.

تنجذب الحشرات غالبًا إلى الرطوبة والحرارة، وهما شيئان شائعان في المنازل، قد يكون هذا مزعجًا بشكل خاص خلال أشهر الصيف، وعندما تكون الحشرات أكثر نشاطًا، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة إبعاد الحشرات عن منزلك، مثل الحفاظ على منزلك نظيفًا وجافًا واستخدام المواد الطاردة للحشرات الطبيعية.

تبحث الحشرات عن مكان لوضع بيضها

مع بدء ارتفاع درجات الحرارة في فصلي الربيع والصيف، وتبدأ العديد من الحشرات في البحث عن أماكن لوضع بيضها ويتم ذلك غالبًا في المنازل أو بالقرب منها، حيث تبحث هذه الحشرات عن مكان محمي حيث يمكن ليرقاتها أن تزدهر ومن أكثر الحشرات شيوعًا التي تقوم بذلك هي البق والصراصير والنمل الأبيض.

أعشاب للقضاء على الحشرات

اللافندر هو عشب مفيد آخر عندما يتعلق الأمر بالتخلص من بق الفراش، حيث تطرد رائحة الخزامى بق الفراش، لذا فإن وضع أكياس الخزامى حول منزلك سيساعد على إبعادهم، يمكنك أيضًا صنع رذاذ اللافندر عن طريق إضافة زيت اللافندر الأساسي إلى الماء.

إكليل الجبل ليس فقط عشبًا لذيذًا للطهي، ولكنه يعمل أيضًا بشكل جيد للتخلص من بق الفراش، وينجذب بق الفراش إلى رائحة إكليل الجبل، لذا فإن وضعه حول منزلك سيساعد في إبعاده عنك.

القضاء على البق بالملح

القضاء على البق قد يكون من خلال اتباع العديد من الوصفات الطبيعية البسيطة التي يمكننا اتباعها من خلال مكونات بسيطة متواجدة داخل المنزل وهي كالتالي: من خلال نثر الملح في جميع أركان المنزل يمكنك التخلص من البق نهائيا. حاول الاستمرار على نثر الملح يوميا ولمدة أسبوع كامل وسوف يختفي البق من المنزل دون عودة.

خبرات الناس في القضاء على البق

هناك بعض الخبرات التي من الممكن أن تفيدك في القضاء على البق سريعا. تأتي وصفة خل التفاح من أقوي الوصفات التي لاقت نجاح باهر ونتيجة ملحوظة من أول استعمال. حيث يتم وضع خل التفاح داخل بخاخ ويتم رش المنزل بالكامل به. يتم الانتظام على تكرار هذه الخطوات كل يوم ولمدة ثلاثة أيام. سوف تلاحظين اختفاء البق من المنزل نهائيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *