اطرديهم بدون مبيد.. طريقة التخلص من الصراصير والنمل والحشرات الطائرة الموجودة في منزلك بدون استخدام أي مبيد حشري

اطرديهم بدون مبيد.. طريقة التخلص من الصراصير والنمل والحشرات الطائرة الموجودة في منزلك بدون استخدام أي مبيد حشري

الآفات والحشرات التي تنتشر في المنزل لها أثر سلبي كبير على مدى نظافة البيت ولذلك فالأمر يعتبر مزعج للغاية بالنسبة لربات البيوت وهو ما يجعل الكثير منهن تبحثن بشكل مستمر عن أفضل الطرق الفعالة التي يمكن بها تحقيق أفضل نتيجة تتمثل في القضاء بسرعة على أي حشرات قد تكون موجودة في البيت سواء النمل أو الصراصير ولذا نستعرض في التقرير طرق ممتازة لها فعاليتها في التخلص بسرعة من النمل ومن الصراصير بدون استعمال أي أنواع من المبيدات الحشرية.

التخلص من الصراصير والنمل بالخل

محلول الخل مع الماء أو محلول الخل النقي من أفضل الحلول الآمنة والتي من الممكن عن طريقها التخلص بسرعة وبشكل نهائي من وجود الحشرات مثل النمل وكذلك الصراصير ولذلك نذكر خطوات استعمال الخل للتخلص من الحشرات:

  • أحضري وعاء ضعي فيه كوبًا من الخل مع نصف كوب من الماء.
  • ثم اخلطي المكونين معًا ومن ثم
  • يمكنك وضع المزيج في زجاجة بخاخ.
    يمكنك بعد ذلك رش المحلول من الخل والماء في كل أرجاء منزلك وهذا ما سيقلل من انتشار الحشرات بشكل كبير فالصراصير تختنق من رائحة الخل وكذلك النمل.
  • يمكنك رش المحلول أيضا في المطبخ وفي الحمام وهذا سيساعد في التخلص السريع من الحشرات.

طريقة الماء والصابون

الماء والصابون مكونات فعالة للغاية في التخلص من الحشرات يمكنك أن تستخدمي الماء مع السائل المنظف للأطباق، وتقومي بصنع أفضل محلول متميز في التخلص من الحشرات سواء الصراصير أو النمل.

القضاء على الصراصير والنمل بالمعطرات

تعتبر معطرات الجو او معطرات الغسيل عندما يتم رشها على الأسطح أو على المنضدة الخاصة بالمطبخ أو على أرضيات وزوايا منزلك فهذا سيقلل ويحد بشكل كبير من انتشار النمل والصراصير.

  • يمكنك أيضا أن تستخدمي مكون زيت النعناع فهو أحد المكونات العطرية الطاردة للصراصير والنمل بمنتهى الفاعلية والأمان.
  • مجموعة الزيوت العطرية مثل زيت اللافندر وزيت الياسمين وزيت القرفة وزيت القرنفل كلها مكونات فعالة تسهل من عملية مكافحة الصراصير بشكل طبيعي وبوسائل آمنة دون أن تستخدمي أي مبيدات حشرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *