أقوى عروض العثيم السعودية العودة للمدارس على السلع الغذائية تصل إلى 75%

أقوى عروض العثيم السعودية العودة للمدارس على السلع الغذائية تصل إلى 75%

عروض العثيم السعودية، تم الإعلان من قبل سلسلة العثيم في المملكة العربية السعودية، عن مجموعة من العروض المميزة التي سوف تستمر إلى نهاية شهر سبتمبر، وهذه العروض تستمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة، وتكون على مجموعة من السلع الغذائية المختلفة التي يتم بيعها بأقل الأسعار الممكنة، ومعرفة أفضل الأسعار التي يقدمها أسواق العثيم.

ألحق الفرصة أقوى عروض العثيم السعودية ليس لها مثيل حتى 5 سبتمبر 2023

عروض العثيم السعودية

أعلنت إدارة أسواق عبد الله العثيم عن مجموعة من العروض المقدمة، التي سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام فقط وتضم مجموعة من السلع الغذائية والأدوات الكهربائية المميزة وهذا خصومات تصل إلى حوالي 75% من أسعارها الحقيقية، ومن ضمن العروض المميزة في أسواق العثيم هي:

  • تنزيلات هايبر ماركت عبد الله العثيم الأخيرة في جميع فروع المملكة العربية السعودية على غلاية ماء كولين مصنوعة من الزجاج بسعة 2 لتر يصل سعرها في العروض إلى 60 ريال سعودي.
  • أما سعر براد الماء الحار أو البارد يصل سعره في العروض إلى 320 ريال سعودي.
  • قدر الضغط السيف مصنوع من الألمنيوم سعة 15 لتر وصل سعره إلى 150 ريال سعودي .
  • أما مقلاه البطاطس من ماركة هومر الكهربائية وصل سعرها في العروض إلى 130 ريال سعودي.
  • مقلاة السيف صحية وذلك بسعة 9 لتر بـ 280 ريال سعودي.
  • أما المقلاة من ماركة برايت هوم وصل سعرها في العروض إلى 40 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم اليوم

تشتهر العروض الأسبوعية للعثيم بالتنوع الكبير في المنتجات المعروضة يمكنك العثور على جميع منتجاتك المفضلة في متاجر لعثيم، سواء كانت محلية الصنع أو مستوردة كذلك، يقدم المتجر تخفيضات كبيرة على العلامات التجارية العالمية الرائدة يوفر العثيم أيضًا تشكيلة واسعة من المنتجات العضوية والصحية للمستهلكين الذين يهتمون بجودة وصحة الأطعمة التي يتناولونها.

  • خصومات عبد الله العثيم اليوم في المملكة العربية السعودية على بسكويت سفوري اوريو كريمة فانيليا بوزن 680 جرام وصل سعره إلى 6.5 ريال سعودي.
  • بسكويت هالي بالتمر بوزن 30 جرام وصل سعره في العروض إلى 18 ونص ريال سعودي.
  • شوكولاته دار ليت كاكاو بندق بوزن 700 جرام وصل سعرها إلى 16.5 ريال سعودي.
  • شاي هالي فله وزن 400 جرام بسعر 9.5 ريال سعودي.
  • عروض عبد الله العثيم الأسبوعية على حليب مانه مكثف محلى بوزن 397 جرام وصل السعر إلى 15.5 ريال سعودي.
  • ويفر هاري شوكولاته بندق بوزن 30 جرام وصل سعره في العروض إلى 10.5 ريال سعودي.
  • شيبسي اكس الحار بوزن 120 جرام وصله سعره في العروض إلى 8.5 ريال.
  • شيبسي كتكو جبن بوزن 180 جرام وصل سعره في العروض إلى 6.5 ريال سعودي.

تخفيضات العيد الوطني من العثيم

تعتبر مجموعة العثيم الغذائية من أكبر مجموعات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم منتجات متنوعة في مجال البقالة والمواد الغذائية، بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية والملابس والأدوات الرياضية وغيرها الكثير وبمناسبة اليوم الوطني، تقدم العثيم العديد من العروض والتخفيضات الجذابة والخاصة لزبائنها في جميع فروعها بالمملكة وأيضا عن طريق الموقع الإلكتروني.

  1. زيتون الجوف أسود شرائح منزوعة نواة 500 جرام الآن في عروض اليوم الوطني بسعر 10.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 14.95 ريال سعودي لفترة محدودة.
  2. زيتون الجوف أخضر شرائح منزوعة نواة 500 جرام الآن في عروض اليوم الوطني بسعر 10.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 14.95 ريال سعودي لفترة محدودة.
  3. زيت زيتون بيتوتي عبوة توفيرية 1 لتر الآن في عروض اليوم الوطني بسعر 24.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 30.25 ريال سعودي لفترة محدودة.
  4. أرز أبو كاس مزة بسمتي هندي كيس 5 كجم الآن في عروض اليوم الوطني بسعر 36.50 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 42.50 ريال سعودي لفترة محدودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *