جميع اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 أكثر من مليون و900 ألف أسرة| كشوف المشمولين بالرعاية الاجتماعية مظلتي الآن NOW

جميع اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 أكثر من مليون و900 ألف أسرة| كشوف المشمولين بالرعاية الاجتماعية مظلتي الآن NOW

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 ، أوضحت الأستاذ أحمد الأسدي وزير العمل والشؤون الاجتماعية ونشرت الوزارة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم إطلاق اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf ، حيث سيكون الموعد الرسمي للإعلان عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية وجبة خامسة في بغداد والمحافظات يوم الخميس الموافق الواحد والثلاثون من شهر آب/ أغسطس الحالي. على أن يتم نشر جميع كشوف اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 ، وذلك عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الرسمي على الإنترنت.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة

توجد حالة من الترقب والانتظار بين جميع المواطنين والأسر المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة لشهر أيلول/ سبتمبر، فالجميع يريد التوصل إلى رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من أجل الاطلاع على تفاصيل الشمول براتب شبكة الحماية الاجتماعية، وسوف تعلن الوزارة عبر موقعها الرسمي وصفحتها الموثقة على فيسبوك الرابط المخصص لذلك.

والمعلوم لدى الجميع، أنه سيتك إطلاق اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 بغداد, ميسان, نينوى, اربيل, اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 البصره, كربلاء, كركوك, الموصل, اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الرصافة, السليمانية, صلاح الدين, دهوك, القادسية, الأنبار, ذي قار, بابل وجميع المحافظات العراقية.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023

ضمن التغطية المستمرة لأهم وأخر أخبار وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، يواصل الاستاذ أحمد الأسدي مشاركة الفرق المختصة في عملية البحث الاجتماعي التي تجريها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية داخل مخيمات النازحين في العديد من المحافظات العراقية، وأكد سيادته على ضرورة الانتهاء من أعمال الفحص والبحث الاجتماعي بهدف سرعة شمول الأسر والمواطنين.

وأوضح وزير العمل والشؤون الاجتماعية خلال مؤتمر صحفي موسع، اكتمال الدفعة الخامسة بالرعاية الاجتماعية لشهر أيلول/ سبتمبر. والتي تعد أكبر وجبة سيتم الإعلان عنها للإعانة الاجتماعية، حيث تتضمن أكثر من مليون و900 ألف أسرة ويتجاوز مبلغ الرعاية الاجتماعية 400 مليار دينار عراقي.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 منصة مظلتي

قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بإطلاق منصة مظلتي وهي تابعة للوزارة وتهدف تلك المنصة لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة، ومن أبرز هذه الخدمات هو الاطلاع على كشوف اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf ، حيث توفر الوزارة جميع الكشوف عبر رابط مخصص ومفعل لهذا الغرض.

كما ستوفر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رابط آخر مخصص ومفعل عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت، وذلك من أجل الدخول عليه ومعرفة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 ، وفي كلتا الحالتين سنعمل نحن عبر موقعنا على توفير تلك الروابط وذلك يوم الخميس الموافق الواحد والثلاثون من شهر آب الحالي. وقت اطلاق الرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة للمشمولين براتب الرعاية الاجتماعية.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة بغداد والمحافظات

تحديث: نشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه تم انعقاد مؤتمر صحفي موسع بحضور السيد الأستاذ أحمد الأسدي وزير العمل، أوضح خلاله سيداته أن هيئة الحماية الاجتماعية تعمل حاليا على الانتهاء من جميع الإجراءات التي تخص شمول جميع الأسر، وذلك بهدف اطلاق الوجبة الخامسة بالرعاية الاجتماعية 2023 بغداد والمحافظات ، وتوقعت مصادر مطلعة أنه من المتوقع أن تعلن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية كشوف اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية 2023 pdf خلال أيام قليلة وتحديداً بعد انتهاء زيارة الأربعين.

عاجل 20 أيلول 2023: أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية متمثلة في هيئة الحماية الاجتماعية اليوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الحالي قوائم أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 بغداد والمحافظات العراقية الأخرى رجال ونساء. ويستطيع الجميع الدخول عبر رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أو رابط منصة مظلتي والاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة pdf. وسوف تخصص وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وتحديث رابط منصة مظلتي ليتمكن الجميع من معرفة اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة.

ملحق اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023

المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 ، هو الأمر الذي بات من أهم الأشياء التي يرغب في التوصل إليها عدد كبير من الأسر والمواطنين في العراق الآن، هذا بالتزامن مع ما تم الكشف عنه بخصوص ملحق وقوائم اسماء الرعاية الاجتماعية وجبة خامسة في بغداد وجميع محافظات العراق، وقد تم تحديث رابط منصة مظلتي الآن حيث يستطيع جميع من يملك حساب بها تسجيل الدخول الآن والاستعلام عن المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023. أما من لا يملك عليه انشاء الحساب الخاص به، أو الدخول على موقع الوزارة الرسمي ومعرفة قائمة الأسر المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *