بدون مبيد.. طريقة طرد البرص من المنزل نهائيا بدون لمس أو الاقتراب بمكونات طبيعية

بدون مبيد.. طريقة طرد البرص من المنزل نهائيا بدون لمس أو الاقتراب بمكونات طبيعية

التخلص من الآفات والأبراص يعتبر أمر هام لأن وجود مثل تلك الكائنات يعد أمر مزعج للغاية ومربك لربات البيوت حيث تعتبر من أسباب نقل الأمراض كما أن تواجدها يكثر من تلوث بيئة منزلك وانتشار الميكروبات، ولذلك نستعرض في تلك السطور المقبلة من المقال أهم الطرق الأفضل والأكثر نجاحًا وشيوعًا للتخلص بسرعة من وجود البرص في المنزل بسهولة دون مجهود من ربة البيت، وكذلك بطرق ووسائل آمنة غير مكلفة، وأغلبها مكونات تتوفر في كل بيت للقضاء على جميع الآفات ومن أبرزها الأبراص.

طرد البرص من المنزل

دخول البرص للمنزل يكون بسبب عدد من الأمور من أهمها وجود منافذ وشقوق تسمح بدخولها، ولكي تكون أي طريقة تتبعينها فعالة في التخلص من البرص فلا بد من القضاء على سبب دخوله إلى منزلك، ومعرفة واستكشاف السبب يجعل ربة البيت تتحكم في الطريقة المتبعة للتخلص من البرص.

رش الخل لطرد البرص

  • يعتبر الخل من أهم المواد الطبيعية الموجودة في كل منزل يسهم في التخلص بسرعة من وجود البرص كما أن رائحته النفاذة الحمضية تتسبب في تهيج كامل في جسم تلك الآفة.
  • ثم بعد ذلك يتم رش الخل باستمرار لتفر الأبراص هاربة من منزلك.

طريقة بيكربونات الصوديوم لطرد الأبراص

بيكربونات الصوديوم من المواد الفعالة الطاردة للبرص بشكل سريع ومن الممكن أن تستخدم كمسحوق فعال يساعد في التخلص من الأبراص، كما يمكن عمل محلول مكون من الماء وكربونات الصوديوم والقليل من زيت اللافندر، ولذلك يمكنك أن تقومي برش هذا المحلول في كل أركان وزوايا منزلك وهذا ما يساعد في مكافحة الأبراص.

التخلص من الأبراص بالبصل والثوم

لا تستطيع الأبراص أن تتنفس وتشم رائحة البصل أو الثوم لأنها تعد مزعجة لهم بشكل كبير ولذلك يمكنك تقطيع البصل والثوم إلى شرائح أو عمل محلول مكون من البصل مع الثوم والماء عن طريق عصر البصل من الثوم في الخلاط وتصفية الخليط، كما أنه يمكن رش هذا المحلول في زوايا الأعتاب والنوافذةللتخلص من الأبراص والحشرات والنمل والصراصير وإخراجهم من البيت بدون عودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *