متى موعد مباراة الفيحاء والرائد اليوم دوري روشن السعودي 2024؟، وما القنوات الناقلة لها؟

متى موعد مباراة الفيحاء والرائد اليوم دوري روشن السعودي 2024؟، وما القنوات الناقلة لها؟

يستعد استاد مدينة المجمعة الرياضية لاستضافة ثاني مواجهات اليوم الأول من الأسبوع الخامس في إطار منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم المحترفين موسم 2023-2024، التي ستجمع بين فريق الفيحاء صاحب الأرض وفريق والرائد مساء الجمعة 2023/9/1، والتي يبحث الفيحاء فيها عن فرصة لاستعادة ثقة جماهيره بعد الهزيمة في الجولة السابقة أمام أبها، في حين يأمل الرائد في تحسين وضعه الحالي في الدوري، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أبرز التفاصيل والتطورات والمستجدات المتعلقة بالمباراة، لكي نجيب على تساؤلاتكم عن متى موعد مباراة الفيحاء والرائد اليوم، و ما هي القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والرائد في دوري روشن.

مباراة الرائد ضد الفيحاء اليوم

يترقب نادي الفيحاء مواجهة حاسمة ضد نادي الرائد، المعروف بقوته واللاعبين المؤثرين في تشكيلته، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، حيث واجه الفيحاء هزيمة غير متوقعة أمام نادي أبها بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة السابقة، الأمر الذي جعله يأتي في المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري برصيد 5 نقاط ليتساوى مع نادي أبها الثامن وفريق الفتح صاحب الترتيب العاشر.

وعلى الجانب الآخر يدرك نادي الرائد مدى أهمية النقاط الثلاث في مباراته ضد الفيحاء، خاصة بعد أن حقق فوزاً وحيداً حتى الآن في الموسم الحالي، وذلك على نادي الرياض بثلاثة أهداف نظيفة، مع تكبده لثلاث هزائم متتالية في البداية، محتلا بذلك المرتبة الثالثة عشر ورصيد ثلاث نقاط.

بالتالي، يأمل كل من الفيحاء والرائد في تحقيق نتيجة مرضية في المواجهة المرتقبة اليوم. يرغب الفيحاء في استرداد ثقة جمهوره بعد الهزيمة الأخيرة، في حين يسعى الرائد لترك وضعه المحبط والمتعثر في الدوري، والظهور بالمستوي الجيد الذي ظهر علية في مباراته أمام الرياض في الجولة الماضية.

مباراة الرائد ضد الفيحاء اليوم

متى موعد مباراة الفيحاء والرائد اليوم

يتساءل الكثيرون عن متى موعد مباراة الفيحاء والرائد اليوم، حيث تتجه الأنظار إلى مواجهة كروية مثيرة تجمع بين نادي الفيحاء ونظيره نادي الرائد، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2024، والتي ستُقام يوم الجمعة الأول (1) من شهر سبتمبر، على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية – ALMajma`a City Stadium.  ومن المقرر أن تقام المباراة وفق توقيتات مدن وعواصم الدول التالية:

  • يأتي توقيت مباراة الفيحاء والرائد في السعودية ومصر والبحرين والعراق وقطر والأردن وفلسطين وسوريا ولبنان في تمام الساعة السادسة (6) مساءً.
  • ويكون موعد المباراة في أبو ظبي والامارات والكويت في تمام الساعة السابعة (7) مساءً.
  • بينما يأتي موعد المباراة في العاصمة السودانية الخرطوم والعاصمة الليبية طرابلس وألمانيا وهولندا وإيطاليا وفرنسا في تمام الساعة الخامسة (5) مساءً.
  • فيما يأتي وقت المباراة في المغرب والجزائر وتونس والبرتغال في تمام الساعة الرابعة (4) مساءً.
  • كما يأتي موعد المباراة بتوقيت جرينتش في تمام الساعة الثالثة(3) مساءً.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والرائد دوري روشن

حيث تُحظى مواجهة الفيحاء والرائد في الدوري السعودي للمحترفين باعتمام كبير من جانب جماهير كرة القدم، وخاصة متابعي دوري روشن السعودي الذي تزايدت شعبيته بين أوساط المشجعين العرب، وهذا الاهتمام المُتصاعد جاء على إثر التعاقدات الكبيرة التي قامت بها الأندية السعودية مع عدد من النجوم العالميين، في هذا السياق، تُعد قناة SSC السعودية هي الجهة الإعلامية المُختصة بنقل البطولة بشكل حصري.

وللراغبين في متابعة المباراة عبر هذه القناة، يمكن الوصول إليها عبر البث الفضائي من خلال النايل سات، حيث يُحدد تردد القناة بالشكل التالي:

  • رقم التردد: 12523.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح للخطأ: 5/6.
  • نوع الاستقطاب: عمودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *