شفايف بلون الورد: كريم التوريد الطبيعي للشفايف والخدود هيخليكي بدر منور بمكونات طبيعيه منزلية النتيجة 100% مش هتستغني عنه

شفايف بلون الورد: كريم التوريد الطبيعي للشفايف والخدود هيخليكي بدر منور بمكونات طبيعيه منزلية النتيجة 100% مش هتستغني عنه

كريم التوريد الطبيعي الشفايف والخدود هو موضوع مقالنا، ترغب كل سيدة في الحصول على خدود وشفايف مورده ونقية، اذا رأي الرجل وجه نظيف نفي وشفايف وخدود موردة فإنه ينجذب إلى هذه المرأة بسرعه كبيره، وذلك لأن الوجه مثل اللوحة التي خلقها الله سبحانه وتعالى تتناسق جميع أجزائه ومكوناته مع بعضها البعض، يجب على كل سيدة أن تهتم بكل جزء في وجهها، وتحتاح الخدود والشفايف الي التوريد الطبيعي الذي يظهرها مما يعطي الوجه بهجه ورح، والعين أيضاً اختلاف لونها يؤدي إلي اختلاف الشكل إطلاقاً، لذلك خلقنا الله مختلفين لكل شخص منا ملامح تميزه عن غيره من الأشخاص، ونذكر لكم من خلال المقال طرق طبيعية لتوريد الشفايف والخدود.

خلطة السكر والليمون لتوريد الشفايف

وصفة من أشهر وأسهل وافضل الوصفات المستخدمه في توريد الشفايف، ولا تحتاج هذه الوصفة إلا إلى بعض المكونات البسيطة الموجودة في كل بيت، ولا تسبب عسع المكونات الضرر للشفتين على الاطلاق، ويستخدم الشكر كمقشر طبيعي فعال، والليمون يحتوي على فيتامين سي الذي يعمل على توربد الشفاة وتفتيحها بشكل طبيعي، ونذكر لكم طريقة استخدام خلطة السكر والليمون لتوريد الشفايف من خلال التالي:

  • اغمسي نصف ليمونة في السكر.
  • قومي بتدليك شفاتيك بهذه الليمون قبل النوم مباشرة.
  • اغسلي شفاتيك في الصباح بالماء الدافئ.
  • بالاستمرار على هذه الخلطة تحصلين على شفاة موردة.

خلطة الجلسرين والعسل لتوريد الشفايف

طريقة من الطرق الفعالة المستخدمة بكثرة في تنظيف الشفايف، مكونات هذه الوصفة تساعد في تغذية الشفايف وترطيبها دائماً، كما أن عصير الليمون يعمل على تكوين مادة الميلانين، مما يجعلها تظهر بمظهر جيد جميل، ونذكر لكم خطوات تحضير هذه الخلطة واستخدامها بإتباع التالي:

  • في اناء قومي بخلط ملعقة صغيرة من الجلسرين مع ملعقة صغيرة من العسل ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون.
  • قلبي المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد للحصول على خليط مميز لتوريد الشفايف.
  • ضعي الخليط على شفتيك قبل النوم وقومي بغسله في الصباح.
  • كرري استخدام الخليط بشكل يومي للحصول على شفاة ناعمة وردية ناضره خاليه من التشققات.

خلطة لتوريد الشفايف وإزالة السواد

الشفايف تعد الملمح الأساسي الجذاب في الوجه ولابد الاهتمام به والعناية به بشكل خاص، وصفة الكركديه وحليب البودر لتوريد الشفايف تتم كما يلي:

المكونات نصف ملعقة صغيرة من الكركديه. نصف ملعقة صغيرة من حليب البودر. خطوات خلطة توريد الشفايف وازالة السواد يتم خلط هذين المكونين سويا داخل عبوة نظيفة. وبعد ذلك يتم عمل سنفرة الشفايف لمدة دقيقتين. بعدها يتم غسل الشفايف جيدا وترطيبها بزبدة الكاكاو. ويمكن تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا.

كريم توريد الشفايف والخدود

ولان الشفايف تعد جزء اساسي في الوجه وتعطي الفتاة مظهر جذاب واحساس شديد بالأنوثه كان لابد من استعمال كريم لتوريد الشفايف والخدود أيضاً. المكونات ربع ملعقة من الأرز المطحون. نصف ملعقة من الفازلين. ربع ملعقة من دم الغزال.

خطوات عمل كريم توريد الشفايف والخدود

نحضر عبوة صغيرة الحجم ونظيفة نقوم بخلط المكونات بداخلها خلط جيد. نقوم بعمل مساج للشفايف والخدود لمدة لا تقل عن 10 دقائق بهذا الخليط. بعد ذلك سيكون لديك شفايف جذابه وخدود بلون الورد.

توريد الشفايف بالقرفة

القرفة واحدة من أهم المواد المستخدمة في توريد الشفايف والخدود، لما بها من مكونات تساعد في تدليك وتحفيز الدورة الدموية. من خلال مزج نصف ملعقة صغيرة من القرفة مع ربع ملعقة صغيرة من الفازلين. نبدأ في عمل تدليك للشفايف والخدود لمدة خمس دقائق. بعد ذلك نقوم بغسل الشفاة والخدود. يمكنك تكرار هذه الخطوات ثلاث مرات أسبوعيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *