عيد الحب أحلى مع 2018 | اسمك أو اسم من تحب على صورة Happy Valentiens Day

عيد الحب أحلى مع 2018 | اسمك أو اسم من تحب على صورة Happy Valentiens Day

عيد الحب أحلى مع 2018 ، happy valentiens day ، ينتظر المحبين والمتزوجين من كل عام يوم عيد الحب أو الفلانتين من كل عام، وهو اليوم الذي يستقبل فيه المحبين والمتزوجين الهدايا العينية والتذكارية بمناسبة ذكرى عيد الحب، ومن هذا المنطلق فقررنا نهادي زوار موقعنا بما يستحقوا وهي هدية عبارة عن صورة مكتوب عليها الاسم.

كل ما عليكم هو كتابة الاسم عبر تعليقات الموقع والانتظار لمدة قليلة حتى يتم رفع الصورة الخاصة بك خلال وقت قصير، كما يمكنك طلب أكثر من صورة، لكن يجب مراعاة أنه يوجد الكثير من الصور التي سيتم نشرها، لذا يرجى مراجعة الأسماء والصورة المنشورة حتى لا يكون هناك تكرار.

عيد الحب 2018

يوم القديس فلانتين أو عيد الحب أو عيد العشاق ، كلها مسميات تحت فكرة واحدة وهي valentiens day ، ويحتفل به الكثير في أنحاء العالم يوم 14 فبراير من كل عام، بحسب الكنيسة الغربية ، وفي يوم 6 يوليو حسب الكنيسة الشرقية، وهو في الأصل من الاحتفالات المسيحية، وفي مصر  موعد عبد الحب هو في يوم 4 نوفمبر.

ويحتفل به المحبون والعشاق في كل عام بذكرى القديس فلانتين ، ويقومون بإهداء الهدايا لبعضهم البعض كتعبير عن الحب والرومانسية، وأشهر الهدايا كانت عبارة بطاقات حب أو رسائل حب أو إهداء الزهور ، إلى أن تطور الأمر فيما وصل إليه الآن وأصبح شعار عيد الحب الدمي، وأشهرها الدباديب الحمراء.

أرباح عيد الحب

يشهد يوم valentiens day أو عيد الحب زحام كبير في أنحاء العالم بمناسبة هذا اليوم، حيث تفتتح المحلات التجارية أبوابها أمام المحبين قبل موعد الاحتفال بعيد الحب ، وذلك في محاولة لجذب أكبر عدد من المشترين للهدايا التذكارية أو الزهور وكروت المعايدة المختلفة، بالإضافة إلى بعض الهدايا الأخرى.

المثير في الموضوع أن اللون الأحمر هو اللون المسيطر على احتفالات هذا العيد في كل أنحاء العالم، وتختلف كل بلد عن أخرى في ثقافة الاحتفال بعيد الفلانتين.

عيد الحب أحلى مع 2018

عيد الحب أحلى مع اسمك أو اسم من تحب ، فقط ضع تعليق بالاسم المراد كتابته على الصورة.

صور عيد الحب 2018
اسمك أو اسم من تحب على صورة عيد الحب

 

ملاحظة: برجاء متابعة كافة الأسماء التي تم كتابتها مسبقاً تفادياً لعدم تكرار الأسماء مرة أخرى، كل ما عليكم كتابة الأسماء المراد كتابتها على الصورة وانتظر الرد خلال وقت قصير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *