بشمعة واحدة تخلصي من تشققات القدمين.. بطريقة عبقرية وكل سهولة احصلي علي قدم ناعمة

بشمعة واحدة تخلصي من تشققات القدمين.. بطريقة عبقرية وكل سهولة احصلي علي قدم ناعمة

تشققات القدمين قد تحدث نتيجة جفاف الجلد أو عدم العناية الجيدة بالقدمين،ت رطيب القدمين بشكل جيد باستخدام المرطب الخاص بالقدمين يمكن أن يغنيكي عن بعض الحلول التي تحتاجي الي إليها بعد تشقق قدميكي، هذه بعض النصائح للحفاظ علي القدمين لأن الوقاية خير من العلاج، تجنب الماء الساخن عند غسل القدمين واستخدام ماء دافئ بدلاً منه،تقليم الجلد الميت باستمرار باستخدام الحجر الأسود من العطار، ارتداء الجوارب المصنوعة من مواد طبيعية وتجنب الجوارب الضيقة، اختيار أحذية مريحة ومناسبة للقدمين، الحفاظ على نظافة القدمين وتجفيفها جيدًا بعد الاستحمام.

قد يهمك ماذا تفعل اذا وقع هاتفك المحمول في الماء..

علاج تشققات القدم المزعجة

نحن نعلم جيدا أن تشققات القدم بالنسبة للنساء تعد مشكلة كبيرة بالنسبه لها وتبحث الكثير من السيدات عن طرق جديده كي تتخلص من تشققات القدم والاستمتاع بقدم مريحة وناعمة سوف نعرض عليك اليوم طريقة مذهلة لعلاج تشققات القدم والتخلص منها بكل سهولة.

بشمعة واحدة فقط سوف تتخلصين من تشققات القدم المزعجة التي تؤلمك وتجعلك لا تستمتعين بجمال قدميكي.

طريقة التخلص من التشققات باستخدام الشمع

اولا يجب عليك إحضار طبق وشمعة وسكين وقومي ببشر الشمعة في الطبق باستخدام السكين.

بعد ذلك قومي باضافة ثلاث ملاعق كبار من زيت الزيتون وقلبي المحتويات في الطبق جيدا.

بعد ذلك نحضر طبق من الاستانلس ستيل ونضع بداخله كوب من الماء المغلي أو أكثر ثم بعد ذلك نضع الطبق الزجاج الذي فيه الشمعة المبشورة مع زيت الزيتون حتى تسيح تماماً.

ثم بعد ذلك احضري قومي بدهن الخليط على كعب القدم برفق تأكدي أن القدم مليئه تماماً بالخلطة التي فعلتيها.

ثم بعد ذلك قومي بتغطية القدم بكيس من البلاستيك حتى يتشرب جلد القدم الخليط بقوة ضعي الخليط على قدميكي طوال الليل وقومي في الصباح بغسل القدمين جيداً بغسول لا يحتوي على اي مواد كيماوية.

بهذا نكون قد اتممنا لكم طريقة هذه الوصفه المفيده لتشقق القدمين التي يمكن ان تصنعها بأشياء بسيطة وسهلة وقليلة التكلفة موجودة في كل منزل نحن نستخدم زيت الزيتون و الشمع كل محتويات هذه الوصفة موجوده في المنزل يمكنك الأستعانة بها وتجربة هذه الوصفة نرجو أن تكون قد نالت اعجابكم وسنبقى منتظرين في التعليقات تجاربكم على هذه الوصفة المفيدة.

ولكن في بعض الحالات قد يحتاج الطبيب إلى فحص قدميك بشكل دقيق لتحديد السبب الرئيسي للتشققات واتخاذ الإجراءات المناسبة، وتذكر دائما أن العناية بالقدمين بانتظام واتباع النصائح المذكورة في السطور السابقة يمكن أن تساعد في الوقاية من تشققات القدمين وتحسين حالتهما التي سببت لكي ازعاجاً يرجي اتباع الخلطة السابقة سوف تعمل علي تحسين شفاء قدميكي من التشققات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *