كلوب يواصل الضغط ويحسم مصير رحيل محمد صلاح

كلوب يواصل الضغط ويحسم مصير رحيل محمد صلاح

يتحدث الوسط الرياضي خلال الفترة الماضية عن مستقبل محمد صلاح، وذلك بعدما ارتبط اسمه بقوة بنادي اتحاد جدة السعودي، والذي يكثف جهوده من أجل إقناع ملاك نادي ليفربول بالاستغناء عن خدمات اللاعب المصري خلال الميركاتو الصيفي الحالي وإتمام التعاقد معه، لتدعيم هجوم الفهود.

وقدم الفريق السعودي عرض مغري لجناح الريدز للحصول على خدماته، وصلت قيمته 140 مليون يورو، مما جعل صلاح يفكر بشكل كبير في اتخاذ الخطوة وترك البريميرليج والانتقال لخوض منافسات دوري روشن، خاصةً وأن أبرز نجوم كرة القدم انضموا مؤخرًا للدوري السعودي.

كلوب متمسك بصلاح

وأعلن المدير الفني الألماني موقفه مجددًا من رحيل مو، مشيرًا إلى أن اللاعب ليس للبيع، ليتمسك برأيه الذي أعلنه في وقت سابق قبل المباراة الماضية في الدوري الانجليزي أمام كريستال بالاس.

وأكد كلوب في مؤتمر صحفي اليوم أن محمد صلاح باقي في ليفربول، موضحًا أنه على حد علمه لا يوجد عرض وأنه ليس للبيع، مضيفًا انه يوجد فرق كبير بين العقود في الدوري الانجليزي والعقود في السعودية، مما يسبب لهم مشاكل كبيرة.

واختتم حديثه مشيرًا إلى أنه لا يريد أن يقتل الإثارة ولا أحد يعرف ماذا سيحدث بعد ذلك، مضيفًا أن تركيزه منصب على الفريق وليس أشياء اخرى.

رحيل صلاح لاتحاد جدة

ونشرت صحيفة عكاظ مساء أمس الخميس تقرير يشير إلى أن اتحاد جدة نجح في الاتفاق مع ملاك ليفربول وانهي تفاصيل التعاقد مع محمد صلاح، محددة أيضا موعد وصول اللاعب للسعودية من أجل الكشف الطبى وإنهاء كافة تفاصيل الصفقة، مشيرةً إلى أن الجناح المصري من المقرر أن يصل إلى السعودية مساء اليوم الجمعة.

ويذكر أن هناك تقارير صحفية تؤكد أن إدارة ليفربول سوف تتم الصفقة في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل الحصول على عرض مالي أكبر وتحقيق أكبر استفادة من بيع نجم الفريق، خاصة بعد معرفة قرار صلاح، الذي وافق على مغادرة الليفر لكنه ترك الأمر في يد النادي والمدير الفني، إذ أكدت التقارير أنه لن يرحل إلا بموافقة ليفربول ويورجون كلوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *