وفاة عيسى البلوشي : تفاصيل جديدة في حادث وفاة صاحب الـ 9 سنوات

وفاة عيسى البلوشي : تفاصيل جديدة في حادث وفاة صاحب الـ 9 سنوات

وفاة عيسى البلوشي ، نشرت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية نبأ وفاة الطالب الكويتي صاحب الـ 9 سنوات، وتداول نشطاء مواقع التواصل في الكويت خصوصاً ودول الخليج العربي عموماً نبأ الوفاة بشكل صادم، مطالبين من الجهات المسئولة القصاص من المعلمة المصرية المتهمة بقتله.

من ناحية أخرى أعلن حامد العازمي، وزير التربية والتعليم في الكويت، أنه تقرر إنشاء لجنة من ثلاثة جهات للوقوف على أسباب وفاة الطالب عيسى البلوشي ، وذلك لضمان عدم التلاعب في نتيجة التحقيقات التي تجريها الوزارة، وأكد الوزير في تصريحات صحفية أنه سيتم تنفيذ القانون على كل من يثبت تورطه في وفاة عيسى البلوشي.

وفاة طالب كويتي تشعل الغضب في الكويت
وفاة عيسى البلوشي

 

هذا وقد أحدث نبأ وفاة الطالب الكويتي عمليات صدى واسعة لدى دولة الكويت ، وصل مداها إلى دول الخليج، وطالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف فوراً عن ضرب وتعنيف الأطفال في المدارس.

وفاة عيسى البلوشي

من ناحية أخرى تناولت العديد من الصحف في الكويت أخباراً تفيد بأن والدة عيسى البلوشي ، كانت قد تقدمت بشكوى إلى إدارة مدرسة عمرو بن العاص بمنطقة الروضة، بعد أن تعرض نجلها للضرب والتعنيف من قبل معلمة وافدة، وأضافت أن المعلمة والمدرسة تعلم بأن عيسى يعاني من مرض في القلب، ومصنف على أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت والدة الطالب الكويتي في شكوى تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها تعرضت وابنها للتوبيخ من قبل المدرسة المصرية، وأنها أساءت إليها بالألفاظ أيضاً.

على الجانب الآخر، تناولت بعض الأخبار التي أفادت أن الطالب الكويتي عيسى البلوشي كان بصحة جيدة، وأنها طلبت خروجه من الصف بسبب عدم استجابته بالهدوء داخل الصف، وقالت أن والدة الطالب عيسى البلوشي تعرضت لها بألفاظ نابية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *