موعد مباراة النصر والحزم اليوم في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي 2024، والقنوات المجانية الناقلة

موعد مباراة النصر والحزم اليوم في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي 2024، والقنوات المجانية الناقلة

في ختام الجولة الخامسة لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، يخوض فريق النصر مواجهة جديدة ومباراة مهمة مرتقبة مع نظيره الحزم اليوم السبت الثاني من سبتمبر 2023على أرض استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء إثارة كبيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق منهما لإحراز النقاط الثلاث وتعزيز موقفه في الترتيب، وفي هذا المقال سوف نلقي لكم نظرة شاملة على آخر الأخبار والتطورات والتفاصيل الكاملة المرتبطة بهذا اللقاء المنتظر، كما نتعرف على موعد مباراة النصر والحزم اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم اليوم.

النصر ضد الحزم في دوري روشن السعودي

في مواجهة مرتقبة اليوم ضمن منافسات دوري روشن السعودي، يلتقي النصر بفريق الحزم في مباراة يتوقع لها أن تكون حافلة بالإثارة والندية. تهدف الفرقة النصراوية، التي يقودها نجمها البرتغالي الكبير، لتواصل سلسلة الانتصارات التي بدأها بعد الانطلاقة الصعبة لهذا الموسم. تمكن النصر من تحقيق فوزين وخسارتين، مما جعله يحتل المركز السادس في الترتيب مع 6 نقاط، وقد تألق بفوز كاسح في آخر مواجهة له أمام الشباب بأربعة أهداف دون مقابل.

من ناحية أخرى، يأمل الحزم في تحقيق أول فوز له هذا الموسم للتحرك بعيداً عن مناطق الهبوط، خاصة وأن أدائه الحالي لم يكن مشجعاً، حيث حصل فقط على نقطتين ويحتل بالتالي المركز السادس عشر. تعتبر المباراة فرصة للفريقين لتحقيق انتصار يعيد لهما الثقة ويحسن من مراكزهما في جدول الترتيب.

النصر ضد الحزم في دوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر والحزم اليوم

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم عن موعد مباراة النصر والحزم اليوم، حيث يخوض النصر مباراته الخامسة ضد الحزم على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – King Abdullah Sport City Stadium بمدينة بريدة السعودية اليوم السبت الثاني (2) من شهر سبتمبر الجاري في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2023-2024 والتي من المنتظر أن تنطلق صافرة الحكم لبدء المباراة في تمام توقيتات الدول المبينة في الجدول التالي:

التوقيت الدولة
السابعة (7) مساءً  تونس والمغرب والجزائر وانجلترا والبرتغال
الثامنة (8) مساءً العاصمة السودانية وليبيا وتشاد وفرنسا وإيطاليا والمانيا
التاسعة (9) مساءً مصر والسعودية ولبنان وسوريا وقطر والبحرين والعراق والاردن وفلسطين واليمن والصومال
العاشرة (10) مساءً سلطنة عمان والامارات العربية المتحدة والكويت
السادسة (6) مساءً جرينتش العالمي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم اليوم

تحرص جما هير الكرة السعودية على معرفة القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم اليوم، حيث من المقرر أن تقام هذه المباراة التي تجمع بين النصر والحزم مساء يوم السبت 2 سبتمبر الجاري، وسيتم البث المباشر للمواجهة عبر شبكة SSC السعودية للقنوات الرياضية، والتي حصلت على حقوق عرض مباريات الدوري السعودي لهذا العام على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، كما ستتم متابعة المباراة تحديداً على قناة SSC SPORT HD 1، وسيكون التعليق الصوتي الأول من قبل عبدالله الغامدي، بينما يتولى خالد المديفر التعليق على القناة الصوتية الثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *