موعد مباراة التعاون ضد الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين 2024، والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون ضد الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين 2024، والقنوات الناقلة

عشاق كرة القدم سيكونون على موعد مع لقاء مثير يجمع فريقي التعاون والوحدة، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023/2024، وتحت شعار “الفوز هو الخيار الوحيد”، يستعد الفريقان لهذه المواجهة الحاسمة، حيث يأمل “سكري القصيم”، في تحقيق الفوز ليظل ضمن الأندية المرشحة لتصدر جدول الترتيب من البداية، فيما يسعى الوحدة لتحقيق الفوز للوصول للنقطة التاسعة، وعبر السطور التالية سوف نتعرف عل أهم التفاصيل عن موعد مباراة التعاون ضد الوحدة اليوم، والقنوات الناقلة للمباراة.

التعاون والوحدة في دوري روشن السعودي

يتأهب نادي التعاون لمواجهة نظيره الوحدة في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي لموسم 2024، الفريق الذي أثار الدهشة بمستواه الرائع في أول أربع مباريات هذا الموسم، والذي يحتل حاليا المركز الرابع بجدول الترتيب مع عشر نقاط، حاز عليها من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد أمام الفتح، لذا يتعادل الفريق في عدد النقاط مع الهلال، لكنه يتأخر في فارق الأهداف.

من جهة أخرى، يقبع الوحدة في المركز السابع برصيد ست نقاط، نتيجة لفوزين وهزيمتين، والفريق يملك نفس عدد النقاط مع النصر وأبها، الواقعين في المركزين السادس والثامن على التوالي، لذلك يتطلع الوحدة لتحقيق ثالث انتصاراته هذا الموسم ليرتقي برصيده إلى تسع نقاط.

التعاون والوحدة في دوري روشن السعودي

موعد مباراة التعاون ضد الوحدة اليوم

تتطلع الجماهير العربية إلى معرفة موعد مباراة التعاون ضد الوحدة اليوم، حيث يستضيف ملعب نادي التعاون الجديد – AlTaawon Club Stadium New بمدينة بريدة السعودية المواجهة المرتقبة بين نادي التعاون والوحدة اليوم السبت الموافق الثاني (2) من شهر سبتمبر الجاري في إطار مواجهات الأسبوع الخامس من دوري روشن السعودي 2024 والتي من المقرر تنطلق المباراة حسب توقيتات المدن والعواصم المبينة في الجدول التالي:

 

التوقيت الدولة
التاسعة (9.00) مساءً مكة المكرمة والقاهرة ولبنان وسوريا وقطر والعراق والاردن وفلسطين
الثامنة (8.00) مساءً السودان وليبيا وتشاد وفرنسا وإيطاليا والمانيا
العاشرة (10.00) مساءً الكويت وسلطنة عمان والامارات العربية المتحدة
السابعة (7.00) مساءً المغرب العربي والبرتغال وتونس وانجلترا والجزائر
السادسة (6.00) مساءً جرينتش

 

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والوحدة اليوم

تحرص جماهير الكرة العربية والسعودية على معرفة القنوات الناقلة لمباراة التعاون والوحدة اليوم، حيث حصلت شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC بشكل رسمي على حق نقل جميع مباريات الجولة الخامسة لبطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023/2024. ضمن هذه المباريات، اللقاء المرتقب الذي يجمع سكري القصيم مع فرسان مكة، والذي سيُبث بصورة حصرية على قناة SSC 1 HD. يمكن التقاط البث من خلال التردد 12523 على القمر الصناعي النايل سات، بمعدل ترميز 27500 ومعامل استقطاب عمودي، وذلك بجودة عالية HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *