كواليس جديدة في مفاوضات اتحاد جدة مع محمد صلاح

كواليس جديدة في مفاوضات اتحاد جدة مع محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن كواليس جديدة بشأن مفاوضات نادي اتحاد جدة مع فريق ليفربول، من أجل التعاقد مع محمد صلاح نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ يكثف الفريق السعودي المحادثات مع الريدز لإقناعهم قبل غلق الميركاتو في السعودية، والذي من المقرر أن يغلق مساء يوم الخميس المقبل الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري.

كواليس جديدة في صفقة محمد صلاح

ونشرت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية تفاصيل مفاوضات اتحاد جدة مع ليفربول بشأن التعاقد مع مو، وذلك بعدما تم أكثر من عرض للحصول على خدمات نجم الفريق الإنجليزي، ليصبح هو الصفقة الأكثر أهمية في سوق الانتقالات الصيفي، وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الريدز تلقت أكثر من عرض من جانب الفريق السعودي لإقناعهم بالاستغناء عن الدولي المصري، وعلى الرغم من كثرة العروض المقدمة للفريق الإنجليزي، إلا أن ملاك ليفربول لم يوافقوا حتى هذه اللحظة على بيع محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة أنه هناك تحرك جديد من جانب إدارة نادي الإتحاد للظفر بصلاح، إذ بعد فترة المفاوضات الماضية يستعد المسئولين لتقديم عرض رسمي حاسم للصفقة في اللحظات الأخيرة من الميركاتو، خاصة وأنه يفصلنا أيام قليلة عن غلق باب القيد في السعودية.

عرض تاريخي من اتحاد جدة لصلاح

وتلقى مايك جوردن رئيس نادي ليفربول مكالمة هاتفية من مسئولي نادي الاتحاد، وتم تقديم عرض أولي للحصول علي خدمات صلاح قيمته 100 مليون جنيه استرليني، ومؤخرا تم رفع القيمة إلى 150 مليون، إلا أن الرد على تلك العروض كان مو ليس للبيع.

عرض خرافي

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن ملاك النادي ويورجن كلوب المدير الفني للفريق يرون أن التفريط في محمد صلاح بنهاية موسم الانتقالات يعد خسارة للفريق، وأشارت إلى أن رامي عباس وكيل الجناح المصري اجتمع مع مسؤولي الاتحاد، وتم الاتفاق على تقديم عرض لليفربول بقيمة 170 مليون جنيه استرليني، فيما يحصل صلاح على عقد قيمته 200 مليون جنيه استرليني.

واختتمت التقرير مشيرة إلى أن رامي عباس وكيل الجناح المصري اجتمع مع مسؤولي الاتحاد، وتم الاتفاق على تقديم عرض لليفربول بقيمة 200 مليون يورو، فيما

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *