صراع بين الاتحاد والأهلي السعودي للتعاقد مع نجم يوفنتوس

صراع بين الاتحاد والأهلي السعودي للتعاقد مع نجم يوفنتوس

تشهد الساعات القليلة الماضية صراع شرس بين اتحاد جدة والأهلي السعودي، وذلك للظفر بخدمات نجم نادي يوفنتوس الايطالي في اللحظات الأخيرة من موسم الانتقالات الصيفية، إذ متبقي أيام قليلة على غلق القيد في السعودية، ومن المقرر أن يغلق الميركاتو الصيفي يوم الخميس المقبل الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري.

صراع بين الاتحاد والأهلي السعودي

وكشفت تقارير صحفية عن وجود صراع قوي بين فريقي الاتحاد والأهلي، للتعاقد مع بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تدعيم صفوفهما بخدمات اللاعب الدولي، خاصة وأن الفريقين يتنافسان على تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الحالية، والفهود يتنافسون أيضا على لقب دوري أبطال آسيا.

وأشارت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية إلى أن مسئولي الفريقين دخلوا في مفاوضات جادة مع إدارة اليوفي لإقناعهم بالاستغناء عن الدولي الفرنسي في الانتقالات الصيفية الحالية، مضيفة أن الثنائي يطمحان في اقناع بوجبا وناديه في الرحيل قبل غلق سوق الانتقالات في السعودية يوم 7 سبتمبر من الشهر الجاري.

رحيل بوجبا عن يوفنتوس

وبالرغم من العروض المغرية المقدمة للفرنسي إلا أن رحيل بوجبا عن النادي الإيطالي قد تبدو صعبة، إذ كشفت التقارير أنه لا يرغب في مغادرة تورينو، ويريد أن يثبت نفسه مع السيدة العجوز هذا الموسم،وأكدت التقارير أن بوجبا رفض في سوق الانتقالات الحالي الانتقال إلى صفوف فريق جالاتا سراي التركي، على الرغم من مشاركة النادي في البطولة المحببة للجميع دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية.

الدوري السعودي

ويشهد الدوري السعودي هذا الموسم نسخة استثنائية، وذلك بعدما قرر صندوق الاستثمار العامة في المملكة دعم الأندية الأربعة الكبرى في دوري روشن، الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، من أجل تطوير كرة القدم في إطار خطة التطوير رؤية 2030.

وشهد الدوري السعودي موسم انتقالات تاريخي لأول مرة بالتعاقد مع نجوم كرة القدم في أوروبا، إذ تم التعاقد مع عدد ليس بالقليل على رأسهم كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، ونيمار، ورياض محرز، و فيرمينو، وساديو ماني، وجوتا، وكانتي، وفابنيو، وياسين بونو، ويرغب فريق اتحاد جدة في إضافة أسطورة جديدة إلى الدوري السعودي، بالتعاقد مع محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي، وما زالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين لحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة قبل غلق القيد مساء يوم الخميس المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *