هل سيرحل محمد صلاح عن ليفربول ؟ .. صلاح إلى أين

هل سيرحل محمد صلاح عن ليفربول ؟ .. صلاح إلى أين

بول ميرسون النجم السابق لفريق آرسنال، يتوقع بأن محمد صلاح النجم المصري، سف يودع صفوف ليفربول بلقب الدوري الممتاز في الأيام القليلة القادمة، قال بول ميرسون في حديثه مع شبكة سكاي محمد صلاح يعتبر واحدا من أبر النجوم في العالم، وإذا تمت عملية بيعه مقابل 175 مليون يورو، فمن الممكن أن يحصلوا  على بديلاً له سوف تكون هذه مهمة صعبة جداً، وقام وأكمل حديثه ولكن إذا تلقوا عرضاً قيمته 235 مليون يورو، سيكون من الصعب جداً رفضه، كيف يمكن أن يتم رفض عرض بهذه القيمة.

ماذا قال ميرسون عن ليفربول

بصراحة أشك في قدرة ليفربول على تحقيق الدوري في هذا الموسم، وبالتالي يجب عليهم النظر في هذا العرض المالي والبدء في عملية إعادة البناء ولكن من الصعب جداً بالنسبة لي أن أفهم كيف يمكن للنادي رفض عرضاً بقيمة مذهلة كهذه للاعب يبلغ من العمر 31 عاماً.

ماذا تفعل اذا وجدت ثعبان فى منزلك؟.. إليك التصرف الصحيح

جدير بالذكر إلى أن يورجن كلوب أكد بلا انقطاع أن محمد صلاح لن يغادر ليفربول هذا الموسم، وأكد أيضاً أنه لا يوجد أي عرض حتى من جانب الاتحاد.

هل سيرحل محمد صلاح ؟

تناقلت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة تشير إلى اقتراب انتقال محتمل للكابتن محمد صلاح إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، جاء ذلك وفقاً لما نشره موقع ESPN العالمي يبدو أن محمد صلاح على وشك مغادرة صفوف ليفربول في الأيام القادمة لينضم إلى فريق اتحاد جدة السعودي.

محمد صلاح ليفربول

في سياق اخر، قام ليفربول بمواجهة أستون فيلا في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الثالث من سبتمبر أنس وانتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاث اهداف مقابل لاشئ من استون فيلا جاء ذلك ضمن الدوري الانجليزي.

يحتل فريق ليفربول حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بعد فوزه مع ستون فيلا أمس 3-0.

فوز ليفربول الساحق على ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف نظيفة يوم الأحد أمس، خلال الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، تألق محمد صلاح صلاح بتسجيل هدفه الخاص هذا بينما سجل دومينيك سوبوسلاي هدفاً رائعاً في الدقيقة الثالثة، و شهدنا هدفاً غريباً من كاش بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22، مما أضاف إثارة إلى المباراة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *